أخبار

حزب الاتحادي السوداني يوجه برقية تهنئة للسيسي بعد فوزه في انتخابات الرئاسة

وجه جعفر الصادق الميرغني نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي السوداني الأصل رئيس تحالف قوى الحرية والتغيير “الكتلة الديمقراطية”، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية.

رئيس الكتلة الديمقراطية السودانية، قال في برقية تهنئته للرئيس السيسي: “يطيب لنا أن نبعث إلى فخامتكم خالص التهانى القلبية بمناسبة هذا الفتح المبين؛ والانتصار المبهر فى الانتخابات الرئاسية، التى جرت فى بلادكم مؤخرًا، وقد أثلج صدورنا نجاح التجربة الانتخابية فى هذه الأجواء”.

وتابع: “إن الثقة الكبيرة والدعم اللذان منحهما الشعب المصرى لقيادتكم الحكيمة، يدل على الوعى السياسى المصرى، والحس السليم، والأمل فى استمرار مسيرة التنمية، والاستجابة للتحديات الكبرى التى تحدق لا ببلادكم فحسب، بل والمنطقة العربية، التى تعوّل عليكم وأشقائكم الرؤساء، فى تجنيبها الويلات”.

وأختتم برقية التهنئة بالإشادة بمواقف الرئيس السيسي الثابتة والمساندة للشعب السوداني في ظروف الحرب الدائرة حاليًا في السودان، مجددًا شكره لجمهورية مصر الشقيقة على الدعم والتضامن مع الشعب السوداني في هذه الظروف الاستثنائية، مؤكدًا على متانة العلاقات التاريخية والمتميزة التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين والحرص الدائم على تطويرها فى مختلف المجالات بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

وكان المستشار حازم بدوي، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفترة رئاسية جديدة بعد حصوله على 39 مليون و702 ألف و451 صوتا بنسبة 89.6% في الانتخابات الرئاسية التى جرت مؤخراً وشهدت منافسة ثلاثة مرشحين آخرين وهم الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، وفريد زهران رئيس الحزب المصرى الديموقراطى الاجتماعى وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى