غير مصنف

وجّه الرئيس بعلاجها.. والدة «منة الله» ضحية دهس سيارة النقل بأسيوط تروي تفاصيل الحادث

كتب: محمود أحمد

وجهت والدة الطالبة منه الله هشام حسن ثابت، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد استجابته لاستغاثة الأسرة بعد تعرضها لحادث دهس من سيارة نقل.

وقالت والدة الطالبة، إن ابنتها وشقيقتها خرجتا يوم 22 أغسطس الماضي لحضور تمرين سباحة، وأثناء محاولتهما عبور الطريق أمام موقف المعلمين الجديد، فوجئتا بسيارة نقل مسرعة، ما أدى إلى سقوط “منة الله” أسفل العجلات الأمامية للسيارة التي فر قائدها هاربًا.

وأضافت: “تلقيت اتصالًا من أحد الأهالي يخبرني بالحادث، نزلت مسرعة إلى الشارع وشاهدت سيارة الإسعاف والأهالي متجمعين، سألتهم إيه اللي حصل أخبروني أن السيارة دهست بطن وأمعاء ابنتي وتم نقلها إلى مستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج”.

وتابعت: “بعد ذلك تم نقلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي وقام الأطباء بإسعافها وإجراء 5 عمليات جراحية لابنتي، وحدوث غرغرينا ورائحة عفن تخرج من جسمها وقام طبيب قسم الجراحة بفحصها”.

وأوضحت: “تلقينا اتصالاً تليفونيًا من مكتب رئاسة الجمهورية وخيّرونا بين استكمال العلاج في مستشفى أسيوط أو نقلها إلى إحدى المستشفيات التابعة للقوات المسلحة بالقاهرة، في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي”.

وقالت: “أتوجه بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، ولم نكن نتوقع أن يكون صوتنا مسموع ويستجيب لنا بهذه السرعة ونحن في محافظة أسيوط، بنتى كانت بين الحياة والموت وكل ما ادخل عليها الحجرة في المستشفى تقول لي يا ماما هترتاحي و مش هتعبك”، مؤكدة أنها تشعر بطمأنينة بعد استجابة الرئيس، مرددة “ربنا يبارك له ويحفظه لمصر”.

وأعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي، باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السیسي، وجه بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة والعلاج للطالبة منه الله هشام حسن ثابت، بالصف الثالث الإعدادي، البالغة من العمر 14 عامًا، من محافظة أسيوط، والتي كانت قد تعرضت لحادث دهس من سيارة نقل، وذلك حتى تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى