أخبار

المرشح الرئاسي فريد زهران من أسوان: حزين من أجل محافظات الصعيد

قال المرشح الرئاسي فريد زهران أنه حزين من أجل محافظات الصعيد، نسبة الفقر في أسوان 46% جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابي الذي أقيم مساء أمس الأربعاء بمركز إدفو بأسوان.

وأضاف فريد زهران: لسنا فقراء، المشكلة في ترتيب الأولويات، القطار الكهربائي الذي لا يركبه أحد يصرف عليه مليارات، والقطارات التي يستخدمها المصريون تعاني من الإهمال وتردي الأوضاع، طرق أسوان تحتاج إصلاح وليس طريق العلمين.

نستدين من أجل مشروعات لا تفيد المواطن، الدولار كان ب 8 جنيه، وصل لأكثر من 50، البصل سعره تضاعف، السكر، الأرز، وكل الأسعار.

وتسأل: كنا نقول دائما “ماحدش في مصر بيبات من غير عشا” ، للأسف الآن يوجد من يبات بدون عشاء، نظام أوصلنا لما نحن فيه من أزمات، كيف يمكن أن ننتظر أن يخرجنا من هذه الأزمات؟

هل يمكن أن ترخص الأسعار وتتوفر الخدمات وتحل الأزمات ونحن نسير في نفس الطريق؟
عندما نتحدث عن الانفاق على التعليم والصحة يقولون “مافيش فلوس”، لكن عندما يتعلق الأمر بالقطار الكهربائي والمونوريل وباقي الأشياء التي لا يشعر بها المواطن ولا يحتاجها توجد النقود.

وتابع: أمامنا اختياران: انتخاب نفس النظام الذي أوصلنا لما نحن فيه ويعبر عنه ثلاثة مرشحين، أو التغيير الذي أمثله وأعبر عنه مستندا على مؤسسات وخبراء ومتخصصين.. أقولها لكم وللجميع بصدق: البلد لن تحتمل 6 سنوات أخرى في هذا المسار.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى