أخبار

«مستقبل وطن» يفتتح معرض “الأسرة المصرية” بمدينة كرداسة

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز كرداسة برئاسة المستشار علاء المكاوي أمين الحزب بالمركز، معرض “الأسرة المصرية” بمدينة كرداسة بالتنسيق والتعاون مع أمانة شئون المشروعات بمحافظة الجيزة بقيادة النائب عمرو حسين هندي ومتابعة المهندس ناجي فتحي أمين مساعد المشروعات بالمحافظة.

وشهد افتتاح المعرض علاء المكاوي أمين الحزب بالمركز وإبراهيم بكري أمين الإعلام بالمركز وعلاء الشيخ أمين الوحدة الحزبية بالمدينة وماهر شنن أمين الشباب وزينب فتح الله أمينة المرأة وحمدي صلاح أمين الطاقة والبيئة وأعضاء هيئة مكتب الوحدة الحزبية بمدينة كرداسة.

وقال علاء المكاوي، أمين الحزب بالمركز، إنه في إطار جهود أمانة الحزب بالمركز برعاية النائب خالد تامر طايع أمين مساعد الحزب بالمحافظة والنائبة هند رشاد أمينة الإعلام بالمحافظة تم افتتاح أحد نسخ معارض “الأسرة المصرية” وسط إقبال كبير من الأهالي في ظل تخفيضات على المعروضات تجاوزت 30%، مشيرًا إلى أن معارض الأسرة المصرية تُعد أحد أهم أوجه الجهود المجتمعية التي يبذلها حزب مستقبل وطن لمساندة المواطنين في كافة المجالات.

ووجه “أمين الحزب بالمركز”، الشكر إلى أمانة المشروعات بالمحافظة برئاسة النائب عمرو هندي لتعاونها المتواصل مع أمانة مركز كرداسة، مشيدًا بجهود الوحدة الحزبية بمدينة كرداسة لجهودها في التنسيق وإزالة كافة المعوقات لإتمام إقامة المعرض الذي شهد إقبالاً كبيراً من الأهالي التي عبرت عن جودة المعروضات التي شملت كافة مستلزمات المنزل المصري والأسعار المخفضة بالمقارنة بأسعار السوق.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى