أخبار

برلماني يدعو أهالي الصعيد للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

دعا البرلماني نشأت فواد عباس عضو مجلس النواب المصري عن دائرة مركز طما وطهطا وجهينة بسوهاج جموع المصريين وأهالي الصعيد بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي من المنتظر انطلاقها أيام الأحد والأثنين والثلاثاء من هذا الشهر.

وأشار إلى أن الانتخابات الرئاسية تأتي في توقيت بالغ الأهمية في ظل التحديات والظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني على كل مواطن.

وطالب “نشأت فؤاد” المصريين بضرورة الخروج والتصويت في الانتخابات الرئاسية، والتي تبدأ أيام 10و11و12 من ديسمبر الحالي، مشيراً إلى أهمية المشاركة فى العملية الانتخابية لتصدير صورة مشرفة عن الدولة المصرية والشعب المصرى العظيم، الذى يقف فى ظهر قيادته لدعم هذا التوجه وحفظ أمن واستقرار المنطقة بالكامل.

“نشأت فؤاد” ل اليوم: المصريون سيضربون المثل بالمشاركة في أهم استحقاق انتخابي

وأكد “نشأت فؤاد” أن المصريين سيضربون المثل في المشاركة في أهم استحقاق انتخابي، وتابع قائلاً: المشاركة تعطى انطباعاّ إيجابياً عن أبناء الدولة المصرية التى تستحق منا جميعاً أن نسهم فى إعادة بنائها والمشاركة فى التنمية الشاملة، وبناء مصر الحديثة ومضاعفة المشروعات القومية العملاقة التى انطلقت فى السنوات الأخيرة وشهد لها وبها العالم أجمع.

وأشار “نشأت ” إلى أن الشعب المصرى لديه وعى سياسي واجتماعي بأهمية المشاركة الانتخابية ويدرك أهمية دوره والتزامه تجاه العملية الانتخابية، خاصة وأن المشاركة تأتى ترسيخاً للقيم الديمقراطية التي ترعاها الدولة المصرية، موضحاً أن الانتخابات الرئاسية ستتم تحت إشراف قضائي كامل بما سيضمن نزاهة كافة إجراءات المشاركة.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى