حوادث

مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين في مشاجرة نارية في الخزندارية بسوهاج

واقعة مأساوية هز خبرها أرجاء جزيرة الخزندارية شرق التابعة لمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، إذ تفاجأ أهالي القرية باندلاع مشاجرة بين عائلتين تدخل بينهما الشيطان، وأثار بينهم الفتن وأشعل شرارة الغضب مجددًا سوابق مشاجرة سابقة بينهم، دفعهم لمشاجرة أخرى أمس اليوم، راح ضحيتها 3 أشخاص من أبناء عمومة واحدة “أب ونجلة وشقيقة”وإصابة 4 أشخاص آخرين بأعيرة نارية متفرقة في الجسم.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة المعنية بمديرية أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها ورود بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية الخزندارية شرق دائرة المركز، ووقوع ضحايا ومصابين.

وتبين من خلال الفحص والتحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية أن المشاجرة بين أفراد عائلتين بإحدى القرى التابعة لمركز طهطا شمال المحافظة، بسبب خلافات قديمة بينهم، قام على إثرها إطلاق الأعيرة النارية، ما أدى إلى مصرع 3 أشخاص من أبناء عمومة واحدة، وإصابة 4 آخرين تصادف وجودهم في مكان المشاجرة بطلقات نارية متفرقة في الجسم.

نتج عن المشاجرة، مصرع كل من “أحمد. ع” 50 عامًا، وشقيقه “محمد. ع” 55 عامًا، ونجله “عبدالعال. م. ع”22 عامًا، طالب بكلية التربية الرياضية، و إصابة 4 أشخاص آخرين بطلقات نارية متفرقة، إثر وجودههم في محيط المشاجرة بالطريق العام.

 تم فرض كردون أمني داخل القرية لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين وإعادة الأمن للمنطقة، وتمت السيطرة على المشاجرة، وجرى نقل الوفيات والمصابين إلى المستشفى العام، والتحفظ على المصابين بالمستشفى رهن التحقيقات، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى