غير مصنفمحافظات

بالشكولاتة والورود.. الشعب الجمهوري يقدم التهنئة للأقباط أسيوط

زارحزب الشعب الجمهوري بأسيوط، صباح اليوم، الكنيسة الإنجيلية الأولى بكوم عباس بحي غرب أسيوط، والكنيسة الكاثوليكية،كنيسة الملاك، ومطرانية أبو تيج، لتقديم التهنئات للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد.

ورافقه في الزيارة الكاتب الصحفي عبد الله تمام وأعضاء مكتب الحزب بأسيوط.

قدم السيد عبد الصبور أمين عام الحزب الشعب الجمهوري والوفد المرافق، خلال زيارته للكنيسة التهنئة للقس باسم عدلي راعى الكنيسة الإنجيلية الأولى بأسيوط والإخوة الأقباط بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد.

مؤكدا على قوة الشعب المصري وترابطه تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقوة وعمق العلاقات بين أبناء الشعب المصري مسلمين وأقباط، والذي يشهد عليه التاريخ المصري على مختلف العصور.

وأكد الكاتب الصحفي عبدالله تمام علي روح المحبة السائدة بين أبناء الوطن الواحد فمصر دائما بلد المحبة والأمان وستظل دائمًا نسيجًا مترابطًا بأواصر المحبة والسلام، لافتًا إلى أن الجمهورية الجديدة التي أسسها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية رفعت شعار المحبة والتسامح والعمل، لافتًا إلى أن ما يحدث في مصر من إنجازات وتنمية لبناء الدولة من خلال المبادرات الرئاسية وعلى رأسها مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس لتغيير واقع حياة للمواطنين للأفضل، وتوفير حياة كريمة من خلال المشروعات القومية والتنموية العملاقة التي تم ويجري تنفيذها بالمحافظة.

وعبر القس باسم عدلي راعي الكنيسة الانجيلية الأولى، عن سعادته لزيارة المحافظ وأعضاء مجلس النواب والوفد المرافق لهم للكنيسة للتهنئة بالعيد، مؤكدًا أن الاحتفالات في مصر هى رسالة محبة للعالم، وفرصة طيبة أمام كل إنسان لإحياء الخير في كل مكان مع نفسه وأسرته ومجتمعه، من أجل صنع مستقبل أفضل، ليس من أجل أنفسنا فقط، ولكن من أجل الوطن الذي نعيش فيه، داعيًا الجميع إلى التكاتف وحب الوطن وإعلاء قيم المواطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى