فن ومنوعات

نقابة الموسيقيين تتوقف عن العمل تضامنا مع فلسطين

                    

أصدر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل النقيب العام بيانا لتعلن من خلاله توقف النقابة عن العمل تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وجاء في بيان النقابة: باسم جموع الموسيقيين والمبدعين فى مصر.   نعلن التضامن الكامل مع الأشقاء فى غزه. وندد البيان. بالمجازر التى يتعرض لها الأبرياء.  والأطفال على أيدي جيش الاحتلال.   

وتابع البيان : يتم تنظيم وقفة عن العمل للموسيقيين من الساعة  الحاديه عشر مساء اليوم إلى الساعة الثانيه عشر، بحيث تتوقف كل والموسيقيين والمطربين عن العمل لمده هذه الساعه لإعلان بشكل رسمى  التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين .

واستكمل البيان: على أن يعود النجوم. الاستكمال الحفلات بعد مضى الساعه.  فى تمام الثانية عشر..  رافعين علم مصر وفلسطين. معا  أمام أعين العالم اكمل. 

  وأكد البيان على وقوف الموسيقيين  وبقوة خلف الادارة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسى و قرارات سيادته  الحكيمة  فى مواجهه الازمهة.

  وأشار البيان إلى  أن النقيب العام جهز أعداد كبيرة من أعلام الدولتين  وتكليف كل مناديب لجنة العمل  توزيعهم على الموسيقيين والمطربين فى كل أرجاء  جمهورية مصر العربية  لترفع اعلام مصر وفلسطين فوق أكتاف النجوم الساعة الثانية عشر ليلا  فور العودة من  الساعة التى يتوقف فيها الموسيقيين والمطربين تضامنا مع شعب فلسطين الحبيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى