محافظات

وكيل صحة سوهاج يناقش خطة التأمين الطبي للانتخابات الرئاسية

ناقش الدكتور أحمد حسن أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج وبحضور كلا من الدكتور أحمد عبدالكريم وكيل المديرية ، والدكتور حسن محروس مدير عام الطب العلاجي ، والسادة مديري الإدارات بالمديرية ومعاوني المديرية لمناقشة الإستعدادات النهائية والخاصة بالانتخابات الرئاسية 2024 .

وأوضح أبو هاشم أن مديرية الصحة بسوهاج قامت بوضع خطة تأمين طبي شاملة خلال فترة الإنتخابات الرئاسية، وشملت جميع المنشآت الصحية بالمحافظة ،لافتاً إلى التنسيق الكامل مع مختلف أجهزة المحافظة، وذلك للعمل على تذليل اي صعوبات أو عقبات أمام المواطنين .


وأكد أبو هاشم أنه سيتم نشر عدد من سيارات الإسعاف في الأماكن المحددة والتي تشهد ازدحاماً كبيراً للناخبين وكذلك توفير سيارات إسعاف للمرور على اللجان الانتخابية بصورة مستمرة وذلك بالتنسيق والتعاون مع هيئه الإسعاف المصرية، مضيفاً أنه سيتم رفع درجة الإستعداد القصوي بجميع منشأت القطاع الصحي بالمحافظه خلال فترة الإنتخابات.

ونوه وكيل وزارة الصحة أن نشر فرق المتابعة من الطب العلاجي على مدار الساعة كما تم تشكيل غرفة الأزمات والطوارئ و انعقادها بصورة دائمة لمتابعة تنفيذ خطة التأمين ومتابعه سير العمل لحظة بلحظة أثناء فترة الإنتخابات وتذليل أي عقبات أو صعوبات قد تطرأ أثناء العملية الإنتخابية .


ومن جانبه أيضا حث وكيل وزارة الصحة جميع العاملين بالقطاع الصحي وكذلك جميع أهالي المحافظة على ضرورة المشاركة الإيجابية في هذا الإستحقاق الإنتخابي، لافتاً إلي أهمية ممارسة كل مواطن لحقه الدستوري في انتخاب رئيس الجمهورية .


وأختتم أبو هاشم أن القطاع الصحي بمحافظة سوهاج يشهد تطوراً كبيراً ودعما غير مسبوق للقطاع خلال الفترة الماضية و الحالية، بالإضافة إلي إنجازات مشروع حياة كريمة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى