أخبار

الشعب الجمهوري يستأنف نشاطه بعد الانتخابات الرئاسية باجتماع لأمانة الشباب

استأنف حزب الشعب الجمهوري، نشاطه الحزبي بعقد اجتماع لأمانة الشباب المركزية، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

جاء ذلك بحضور نشأت حتة، أمين أمانة الشباب المركزية، وكل من النائبة إيلاريا سمير، والمهندس عمرو عويضة، الأمناء المساعدون لأمانة الشباب المركزية.

تناول الاجتماع استعراض جهود السادة أعضاء أمانة الشباب المركزية خلال فترة الانتخابات الرئاسية، بالإضافة إلى وضع خطة لعودة المعسكرات الشبابية مرة أخرى، ومناقشة تفعيل اللجان الخاصة بأمانة الشباب المركزية، فضلًا عن وضع خطة لبرنامج إعداد المدربين بالحزب.

من جانبه، أشاد الأستاذ نشأت حتة، بالدور الذي قام به أعضاء أمانة الشباب المركزية، وذلك خلال فترة الانتخابات الرئاسية2024، لافتًا إلى أن هذه التجربة كانت بمثابة اختبار حقيقي لطاقات وقدرات الحزب، لاسيما أنه من خلالها تم التأكيد على وضع الحزب كقوة سياسية مؤثرة.

وحول الخطط المستقبلية، أعلن أمين الشباب عن الاستعداد والتجهيز لاستضافة النسخة الثانية من “منتدى الشعب الجمهوري”، الذي حقق نجاحاً ملحوظاً في دورته الأولى، مشيراً إلى أن هذه النسخة ستشهد مستوى أعلى من الحوارات وتبادل الخبرات لتعزيز دور الشباب في عملية التنمية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الاجتماع، هو أول اجتماع يتم عقده داخل الحزب، عقب فترة الانتخابات الرئاسية 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى