محافظات

رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يؤكد على ضرورة تفعيل دور المرشد الأكاديمي بداية من العام القادم

عقد الأستاذ الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، اليوم إجتماعًا مع القيادات الأكاديمية بالجامعة؛ وذلك للوقوف علي استعدادات الجامعة لإستقبال العام الدراسي الجديد.
وتناول الإجتماع متابعة سيادته لأعمال الجداول الدراسية لجميع البرامج بكليتي الجامعة مؤكدًا علي سرعة إنهائها،وإعلنها في موعدها المحدد.

كما أكد “د.جمال تاج ” رئيس الجامعة علي ضرورة تفعيل دور المرشد الأكاديمي بدءًا من العام الجديد، وذلك للإشراف علي الطلاب ومتابعتهم بصفة مستمرة، وحل المشكلات التي تواجههم لتحقيق الكفاءة العلمية والعملية لديهم.

كما ناقش الإجتماع تشكيل لجنة لمراجعة وتدقيق المحتوي العلمي المقدم للطلاب، مشيرًا إلي ضرورة الإهتمام بجودة المحتوي ليواكب التخصصات التكنولوجية التي تقدمها الجامعة، مما يساعد علي تقديم تعليم تكنولوجي متميز يكتسب من خلاله الطلاب مهارات وخبرات علمية تواكبة تطورات سوق العمل.

وخلال الإجتماع أكد سيادته أيضًا علي ضرورة السير نحو تطوير العملية التعليمية بالجامعة، والمساهمة في تعزيز دور الجامعة كمؤسسة تعليمية وثقافة تسهم بفاعلية في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي؛ والتي تخدم أهداف ورؤية مصر للتمنية المستدامة ٢٠٣٠.

ومن جانبه نوه “د. علي يوسف ” نائب رئيس الجامعة على الدور الريادي المنتظر للجامعة تجاه المجتمع المحلى، ومد جسور التعاون مع مختلف المؤسسات، لخدمة المجمتع الذي تنتمي له الجامعة.

كما أضاف سيادته ضرورة تكاتف كافة القيادات والإدرات بالجامعة من أجل خدمة أبنائنا الطلاب، والعمل على حل أي مشكلات قد تواجههم متمنيًا للجامعة عامًا دراسيًا جديدًا متوجًا بالنجاح والتوفيق.

شاهد الصور..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى