محافظات

بدء فعاليات مؤتمر أحزاب الإتحاد والنهضة ومصر القومي والتيار الإصلاحي لدعم السيسي بسوهاج

انطلق منذ قليل المؤتمر الجماهيري الحاشد لحزب الإتحاد والنهضة ومصر القومي والتيار الإصلاحي لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024 ، وبناء الجمهورية الجديدة وجاء ذلك لتعزيز المشاركة تحت شعار “بدأنا مشوار هنكمله”.

جاء ذلك بحضور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، ورضا عبداللطيف أمين عام حزب مصر القومي، وعامر ابوزيد أمين عام حزب الاتحاد بسوهاج وقطاع الصعيد ومقرر عام المؤتمر، وأعضاء الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وعدد من قيادات تلك الأحزاب وأعضاءها بالمحافظة، القيادات التنفيذية والشعبية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحى، وأساتذة جامعة سوهاج ، والكاتب الصحفي صفوت عمران نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية.

وأكد أحمد غانم أمين الاتصال السياسي لحزب الإتحاد عن دعمه الراسخ والقوي للرئيس السيسي وترشيحه لولاية رئاسية جديدة وجاء هذا الدعم كتعبير عن ثقته الكبيرة في قدرته علي قيادة مصر نحو مستقبل أفضل تحت قيادته.

وأضاف غانم أن مصر شهدت تطوراً ملموساً فى مختلف المجالات سواء كان ذلك في تحسين الأمان والاستقرار أو تنفيذ مشروعات البنية التحتية الضخمة وتعزيز الاستثمارات وتطوير القطاعات الاقتصادية والاجتماعية .

كما استكمل حديثه بأن الرئيس السيسي قاد برؤية ثابتة وحكيمة ونجح في التعامل مع التحديات الكبيرة بشجاعة وتصميم ، وإن دعمنا له يعكس فهمنا للتحديات التي تواجه مصر والاعتقاد في قدرته علي مواجهتها بنجاح.

وطالب غانم الجميع الوقوف معا لنعبر عن وحدتنا ودعمنا القوي لرئيسنا في هذه المرحلة المهمة لنتخذ كأمة ونسعى جميعا لتحقيق مستقبل أفضل لوطننا الحبيب ولأبنائنا .


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى