رياضة

تأهيل “نانا” واستبعاده من قائمة الاتحاد قبل مواجهة المحلة بالدوري

استبعد حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، الجامايكي داميون لوي نانا مدافع الفريق من قائمة الفريق، المقرر إعلانها غدًا، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة 27 من عمر بطولة الدوري العام.

وطالب حسام حسن الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور عمرو الأشلم وضع برنامج لتأهيل اللاعب للمباريات القادمة، بعد تأخر عودة اللاعب من المشاركة مع منتخب جامايكا في مباريات ودية ضمن الأجندة الدولية والتي أقيمت في مطلع الشهر الجاري.

وكان الجامايكي نانا قد تأخر في الوصول لقرابة أسبوعين مما أثار الرعب في أروقة نادي الاتحاد السكندري، وحتى الآن لم يعود مواطنه روماريو ويلياميز، مما جعل مسؤولو نادي الاتحاد السكندري يقومون بتوقيع غرامة تأخير على الثنائي، كما لم يعود أيضًا الأوغندي إيمانويل أكوي.

وقام مسؤولو الاتحاد السكندري بإرسال خطابًا لاتحاد الكرة المصري يفيد بتأخر وصول لاعبيه الأفارقة الثلاثة الأوغندي اكوي والجامايكي داميون لوي ومواطنه روماريو، وذلك من أجل الحفاظ على حقوق النادي، كما أرسل نادي الاتحاد السكندري خطابات للاتحادات الخاصة باللاعبين، وأن النادي سيوقع عقوبات مالية وقدرها ألف دولار على اللاعبين عن كل يوم تأخير.

وتنتهي عقود اللاعبين الثلاثة بنهاية الموسم الجاري، وكان مسؤولو الاتحاد السكندري قد أخطروا اللاعبين بالتفاوض من أجل تمديد عقودهم لموسم آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى