فن ومنوعات

رضوى إيهاب ابنة محمد رياض في “قلع الحجر “

أعربت الفنانة الشابة رضوى إيهاب، عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مسلسل ” قلع الحجر ” بطولة النجم محمد رياض وسوسن بدر ومن المفترض ان يتم عرضه في السباق الرمضاني القادم.

وكشفت رضوي في تصريحات صحفية عن شخصيتها في العمل حيث أنها تجسد سهام ابنة الفنان محمد رياض الذي يجسد العمدة ، وهي غير  متعلمة ومتكبرة ودائما تقوم بعمل مشاكل كثيرة مشيرة إلى أنها بذلت مجهودا كبيرا في العمل متمنية أن ينال إعجاب الجمهور .

وأضافت أن هذه التجربة الأولى لها التي تقدم بها الصعيدي وذهبت إلى مصحح لغوي وأتقنت اللهجة بشكل صحيح والفضل يرجع إلى المخرج حسني صالح فهو ساعدها كثيرا لتقدم شخصية متكاملة الأركان .

وتحدثت أيضا عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع النجم محمد رياض والفنانة سوسن بدر ،  ومني عبد الغني ،  مشيره إلى أنهم قدموا لها الكثير من النصائح الفنية وكواليسهم مليئة بالحب والبهجة وذلك سيظهر علي الشاشة للجمهور .

تدور أحداث المسلسل  في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، من تأليف أحمد وفدي وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

مسلسل قلع الحجر بطولة محمد رياض ، سوسن بدر، ، عبد العزيز مخيون، أحمد فهيم، رضوي إيهاب ،سمير عبد العزيز، محمود الجابري، مدحت تيخة، عبد الخالق أحمد، عصام شاهين، سميه إمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى