أخبار

تموين القليوبية: حملة مسائية لإدارة شبين القناطر لضبط الأسواق

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة القليوبية عن قيام إدارة شبين القناطر التموينية بحملة مكبرة لضبط ومتابعة السوق.

حملة تموينية مسائية

وأسفرت الحملة عن عمل مخالفات لأصحاب المحال بسبب البيع بزيادة في أسعار بعض المنتجات عن السعر الرسمي المحدد، وكذلك مخالفات لوجود بعض المنتجات غير المطابقة للمواصفات القياسية.

ويأتي ذلك بناء على تعليمات السيد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وتنفيذاً لتوجيهات السيد المحاسب خالد العرفى رئيس مركز ومدينة شبين القناطر بشأن متابعة الأسواق والمحال التجارية، للتأكد من وفرة السلع الغذائية وبأسعار مناسبة للمواطنين دون مغالاة من قبل التجار والالتزام بعمل قائمة للأسعار بمكان واضح للمواطنين.

وتواصل مديرية التموين بمحافظة القليوبية من شن الحملات المسائية لمتابعة السوق، وذلك من خلال التنسيق مع إدارات التموين بالمحافظة، حيث تم التنسيق مع إدارة تموين شبين القناطر لمتابعة محال البقالة والسوبر ماركت بقرية كفرشبين، للتأكد من توافر السلع الغذائية بمحال البقالة والسوبر ماركت ،مع استمرار المتابعة بصفة مستمرة على جميع المحال والسوبر ماركت بنطاق الوحدة.

جاء ذلك حضور وإشراف أحمد الفقى رئيس الوحدة المحلية بكفر شبين، ومحمد صبحي مسؤول المتابعة بالوحدة المحلية بكفر شبين وعبير عبد المعز رئيس الرقابة، ومحمود عبد الصمد ومحمود النحاس المفتشين بالإدارة، تحرر محاضر للمخالفين لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، كما تم التنبية على البائعين وأصحاب المحال بيع السلع الغذائية بالأسعار المعلنة والمحددة دون زيادة.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى