فن ومنوعات

نانسي زيدان.. مشخصاتية الفنانين على «تيك توك»

بداخل غرفتها بواسطة أدوات المكياج وبعض الألوان والحجاب، تبدع وتجسد العديد من الشخصيات الفنية  المشهورة، يتابعها ما يقرب من نصف مليون متابع على تطبيق الفيديوهات القصيرة “تيك توك”، حيث تستغل موهبتها اللافتة في المكياج في تجسيد الشخصيات، مثل محمد رمضان وأحمد مكي وسهير البابلي وعادل إمام وغيرهم، كما تحاكي شخصيات ومشاهد من أعمال “ديزني” الشهيرة، بمهارة ودقة كبيرتين.

هي نانسي زيدان تخرجت في كلية الإعلام وعملت خبيرة تجميل لسنوات ، تهوى فن المكياج ومشاهدة أفلام الكارتون والأفلام بشكل عام سواء جديدة أو قديمة، وتحب الفانيين لذلك قررت أن تمزج بين المكياج والتمثيل في آن واحد وتجسيد أدوار الفنانين عبر تطبيق “التيك توك”.

وقامت جريدة “اليوم “بتسليط الضوء على تلك الموهبة وفي حديثها، قالت نانسي، إنها شديدة الحب للمكياج والأفلام، فقامت في البداية بشراء أنواع المكياج المناسبة لبشرتها ، وخاضت تجربة أول فيديو وحاز على إعجاب الكثيرين ما دفعها للاستمرار .

وأوضحت، أن المكياج لابد أن يكون مناسب للبشرة فهي تهتم بشرائه باستمرار وبأسعار في متناول الجميع، وأشارت إلى أن الملابس المستخدمة في تجسيد الأدوار التي تقوم بها عبر التيك توك ترجع إلى العديد من ملابس والدتها وزوجها وملابسها.

وعلى غرار العديد من التهم الموجه لبعض من مستخدمي التيك توك بطرق سيئة، أكدت نانسي، أن الاستقرار العائلي مهم جدا للشخص الذي يخاطب الجمهور، ويظهر على السوشيال ميديا وعبرت عن استيائها من مرودي الأعمال المسيئة على التطبيق، ونوهت أن نوعية هذه التطبيقات تساعد الكثير على إبراز مواهبهم كما تعتبر منصة كبيره للشهرة.

وقالت البلوجر نانسي، إنها كانت تعمل خبيرة تجميل منذ عدة سنوات، وقررت استخدام التيك توك أثناء الحجر المنزلي بعد انتشار فيروس كورونا في العام الماضي، لعرض موهبتها للجميع والتعرف على شغلها كخبيرة تجميل ولتقدم فنا مسليا وهادفا يحبه الكثيرون بمختلف أعمارهم.

وأضافت نانسي، أن التيك توك لا يعطي أموالا وهدفها من استخدامه توصيل فكرتها وشغلها للمشاهدين فهو اسرع انتشارا من التليفزيون ووسائل الإعلام.

وأوضحت خبيرة التجميل، أنها تتقبل النقد والكثير يبدي الإعجاب بموهبتها، وأنها تتلقى دعم دائم من أهلها ، وعن تجسيدها للأدوار فهي تقترب من روح الفنان التي تجسد شخصيته فتهتم لسماع أغانيه أو مشاهدة أعماله بشكل كبير.

وتابعت أنها تحلم بالعمل في التليفزيون وتدرس بوسع فن المكياج، وتنصح مستخدمي السوشيال ميديا بتقديم أعمالهم المفضلة دون أي ضرر للمشاهدين، واستخدام التطبيق بإتباع القواعد المجتمعية وعرض أعمال هادفة ومواهب للمشاهدين.

وأطلق على ” نانسي زيدان ” لقب “أميرة ديزني العرب”، لتجسيدها الشخصيات الكرتونية لهذا العالم، من خلال تصميم فساتين وازياء وتجسيد هيئة تلك الشخصيات الخالية على وجهها عبر استخدام فنون الميكب، لتصبح موجودة على أرض الواقع من عبر بوابة فنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى