غير مصنف

أميمة السيد تناقش المشكلات الآسرية في برنامج “بصراحة”

عادت الدكتورة أميمة السيد الإعلامية والكاتبة الصحفية واستشارى العلاقات الزوجية والأسرية، و ذلك من خلال مشاركتها كضيفة دائمة في البرنامج الجديد(بصراحة) و الذي يبث عبر قناة “السلام” الفضائية..
و هو برنامج اجتماعي حواري يهدف إلى إصلاح و استقرار العلاقات بين الأزواج و الزوجات و بين أفراد الأسر المصرية و العربية، من خلال مناقشة الموضوعات التى تهم كل أسرة ..
البرنامج من تقديم الإعلاميتين/ مروة سلام و سماح بريكا و من إخراج/ وليد عمارة..
هذا و يذكر أن أولى حلقاته قد تم بثها يوم ٢٠فبراير من العام الحالى الجديد، و يعرض البرنامج أسبوعيا يوم الاثنين في تمام الرابعة و النصف عصرا، و يعاد يوم الأربعاء في العاشرة مساء..
ومن الجدير بالذكر أن قناة السلام الفضائية المصرية تتميز بالطابع الإسلامى وبرامجها الدينية و الاجتماعية و الخيرية، مع نخبة مميزة من مقدمى البرامج و الضيوف تحت إشراف/ تامر الشورى.

ومن الجدير بالذكر أيضا أن الدكتورة أميمة السيد لها باع طويل في الكتابات الصحفية و البرامج الاجتماعية المتخصصة في معالجة المشكلات الزوجية و الأسرية، حيث أنها المسؤولة عن باب افتح قلبك منذ عدة سنوات، لحل مشاكل القراء من جميع أنحاء العالم، بجريدتى المصريون واستشير، حيث أنها عضو الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، كما أنها المراسل المعتمد بمصر للمركز الدولى للأبحاث و الدراسات مداد الخيرى بجدة، و الدكتورة أميمة هى أول مصرية عضو اللجنة العلمية للمركز الدولى الاستراتيجى للأمن الأسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى