غير مصنف

‏ماذا قال يورجن كلوب عن لويس دياز المنضم حديثًا للريدز؟

عبر المدير الفني لليفربول الإنجليزي” يورجن كلوب”، اليوم الأحد، عن امتنانه لفريق العمل المتخصص بالانتقالات لحسم صفقة اللاعب “لويس دياز” وقال‏: “هذا الفريق يستحق أن تضيف له لاعبين من هذه الجودة العالية”.

وقال كلوب: “عندما واجهنا لويس هذا الموسم رأينا مدى خطورته، ومدى سرعته ورأينا عقليته ورغبته في مساعدة فريقه وزملاءه، كنا نرغب بالتعاقد معه بشدة وهم قاموا بتحقيق طلبنا ، أنا سعيد للغاية”.

وأضاف المدير الفني للريدز: “سعيد جدًا لتمكننا من اتمام هذه الصفقة وضم لويس دياز، اؤمن جدًا بضم اللاعبين في يناير إذا كنت تريد ضمهم في الصيف وهذا الوضع مع لويس دياز”.‏

وواصل كلوب: “دياز لاعب مذهل جدًا ولاعب كنا نتابعه منذ وقت طويل، نؤمن أن لديه كل شيء ليُلائم أسلوبنا والدوري الممتاز ذهنيًا وبدنيًا، إنه لاعب متعطش للنجاح ويعلم أن عليه القتال ليحصل على ما يريد”.

وأردف كلوب: “إنه مقاتل بلا شك، إنه لاعب مهاري ويحب التسجيل، هذا الفريق يستحق إضافة الجودة وعندما لعبنا ضد بورتو هذا الموسم شاهدنا مدى خطورته وسرعته ورغبته بمساعدة فريقه، نعلم أن بورتو فريق مذهل يُحضر اللاعبين بأفضل طريقة ويقدم تعليم كروي رائع وهم نادي رفيع المستوى جدًا وهم مفاوضين صعبين جدًا”.‏

وتابع كلوب: “نود شُكر الإتحاد الكولومبي على مساعدته بإكمال الصفقة بوقتها، لديهم مباراة مهمة يوم الثلاثاء وأعلم مثل الجميع أهمية الاستعداد للمباريات لذلك أن يسمحوا لنا بإجراء الفحص والتوقيع معه لبضع ساعات بدون التأثير عليهم هو أمر نقدره بشدة”.

واختتم كلوب: ‏”أريد الإعراب عن شُكري وتقديري لملاك ليفربول وكيف تمكنوا من إنهاء الصفقة بوقت حاسم، لويس لاعب نؤمن أنه سيجعلنا أفضل الآن وبالمستقبل، إنه اللاعب الذي نريده وملاكنا حققوا ذلك لذلك أنا سعيد جدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى