أخبارعرب وعالم

أبو عبيدة للاحتلال: ترقبوا المزيد من جنودكم يعودون في أكياس

ألقى “أبو عبيدة”- المتحدث الرسمي باسم كتائب القسام- كلمة قال فيها إن كتائب القسام مع كتائب المقاومة ما زالت تتصدى لقوات العدو وتنزل بهم الخسائر وتدمر آلياتهم، وكان آخر عملياتهم التصدي لقوات العدو شمال غزة و شمال غربها وفي بيت حانون.

وأضاف: وخلال هذه المعارك تمكنت قواتنا من تدمير ما يزيد على كتيبة دبابات لعدو على طول خط المواجهة، وقتلنا عددا من جنود العدو. وذلك باستخدام مضادات الدروع والقذائف المتفجرة المضادة للأفراد من المسافة صفر، كما يواصل سلاح المدفعية يدك تجمعات الاحتلال بقذائف الهاون، وقوات النخبة تغير على تجمعات العدو وتلحق بهم الخسائر.

و تحدث عن آخر هجمات القسام، فقال: كانت آخر هجماتنا أننا نفذنا هجمة مضادة مساء اليوم بمحور شمال غرب مدينة غزة، ودمرنا خلالها 6 دبابات وناقلتي جند وجرافة، بالإضافة إلى قتل عدد كبير منهم، كما تمكنت قوات النخبة لدينا من الالتفاف خلف خطوط العدو والهجوم عليه من النقطة صفر. ليعلم العدو أن خيارتنا الدفاعية كثيرة ومتعددة.

ووجه حديثة لجنود جيش الاحتلال فقال: قيادتكم كذبت عليكم في قوة كتيبة غزة وتسليحها ذلك أننا لم ندخل معهم في مواجهات منذ زمن بعيد، وتكذب عليكم في اعداد القتلى وسير المعارك، ولعل في ناقلة النمر التي كان جيشكم يباهي بقدراتها بينما لم تصمد أمام قذائفنا وبأس جنودنا- دليلا على ما أقول، وإن قيادتكم تضحي بكم وتقتلكم كذبت كما كذبت على أهالي الأسرى وقتلت ٦ منهم في القصف الجوي عل القطاع، لتعيدهم لأهلم في توابيت، وأقول لكم ترقبوا المزيد من جنودكم يعودون في أكياس سوداء. وسنجعل غزة لعنة التاريخ على هذا الكيان.

وإننا نشعر بالفخر شعر بفخر حينما يعلن العدو اختراق خطوطنا الدفاعية وكأنه اخترق دفاعات دولة عظمى، بينما لا تكون قد اخترقت إلا شارع او زقاق دمرته من قبل باسقاط أطنان المتفجرات عليه.

وختم حديثه بإلقاء التحية للشعب الفلسطيني الصامد في غزة، وأرواح شهدائه الزكية، فقال: ألمنا لفقد واستشهاد آلاف من أبناء شعبنا سيزيدنا بأسا وعنفوانا لتدفيع العدو الثمن الباهظ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى