أخبارفيديوهات

سهير جودة تعلق على عروس الاسماعيلية: «ما بني على باطل فهو باطل»

تسائلت الإعلامية سهير جودة، عن سبب تأخر عروس الأسماعيلية في التحدث عن تعرضها للضرب والإهانة من قبل زوجها خلال 8 شهور الماضية، عقب اعلان زواجهما.

وقالت سهير جودة في برنامجها «الستات» المذاع عبر فضائية «النهار»، إنه لا ينبغي على الفتيات أن تنتظر ٨ شهور لكي يقوموا بالبحث عن حقوقهم وإزالة الضرر من عليهم عن طريق تحرير محضر ومطالبتها بحقوقها كاملة.

وأضافت سهير: «ما بني على باطل فهو باطل، واللي يضرب في العلن مره، هايضرب في البيت الف مره، العنف من الرجلوالخضوع من المرأة مرفوض»، مشيرة: «أن بلطجة الرأي ظاهرة نعاني منها في الفتره الاخيره عشان الشهرة والترند، والناس اللي بتدعم وبتبرر عنف الرجلقلوبهم خالية من الرحمة والانسانيه ويبحثوا عن الشهرة فقط».

وقالت مها عروس الاسماعيلية خلال مداخلة هاتفية، إنها كانت مهددة طوال فترة زواجها، مشيرة: «كنت خايفة على اهلي، وقسما بالله انا اتهددت بمية النار انها هتتكب على وشي ووالدي هيتقتل واخواتي هيتأذوا».

وأضافت عروس الاسماعيلية: «انا استحملت كل ده في ٨ شهور عشان خاطر اهلي بس لما اتحبست 15 يوم ونزفت من بطني ووصلت لدرجة الانتحار وكنت هموت نفسي، مقدرتش استحمل اكتر من كده».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى