محافظات

بمشاركة 50 عارض.. محافظ الإسكندرية يحضر فاعليات افتتاح معرض “بيت الأثاث” بجرين بلازا في دورته العاشرة

حضر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم فاعليات افتتاح المعرض السنوي المتخصص للأثاث بالإسكندرية “بيت الأثاث” بهيلتون جرين بلازا في دورته العاشرة، والذي تنظمه شركة ريفا سبيشيال افينتس برعاية شركة إيجاد، وشركة أبو زهرة للتطوير العقاري، وشركة ايكونيك، وشركة مظلوم، وشركة ولنت، وميزونل.

وأكد محافظ الإسكندرية؛ على أن المعرض يهدف إلى تشجيع الصناعة المحلية حيث يقوم بتوفير كل ما يحتاجه البيت من أثاث وسجاد ونجف ومفروشات بأسعار تنافسية.

وأشار الشريف؛ إلى أن قطاع تصنيع الموبيليا والأثاث من القطاعات الإنتاجية الواعدة التي تعمل الدولة على دعمها ومساندتها لقدرتها على توفير فرص عمل كثيفة للمواطنين والمنافسة في الأسواق المحلية والعالمية.

وعقب الافتتاح؛ تفقد الشريف المعرض مشيدًا بجميع القائمين على هذا المعرض حيث يحتوي على تشكيلة كبيرة من الأثاث الفاخر وتصميمات تناسب جميع الأذواق المختلفة.

ومن الجدير بالذكر؛ أن المعرض يقام لمدة أربعة أيام في الفترة من 1-4 من الشهر الجاري، بمشاركة 50 عارض من مختلف المحافظات، لعرض العديد من المنتجات بأسعار مناسبة وجودة عالية ما بين “أثاث- وإكسسوارات- إضاءة- مطابخ- سجاد- ستائر- مفروشات”.

ويقدم المعرض خصومات تناسب الجميع، حيث تصل نسبة الخصومات إلى 40 %.

جاء ذلك بحضور؛ المهندس/ عمر الغنيمي عضو مجلس النواب، والمهندس/ السيد جمعة عضو مجلس النواب، والدكتورة/ رانيا الجزايرلي عضو مجلس النواب، والمهندس/ وجيه ظريف عضو مجلس النواب، والمهندس/ علي الدسوقي عضو مجلس النواب، والمهندس/ سامح الشيمي عضو مجلس الشيوخ، والأستاذ/ علاء جاد عضو مجلس الشيوخ، ولفيف من الفنانين والاعلاميين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى