رياضة

برنامج “صباحكو رياضة” يناقش أحداث مباراة الترسانة وديروط

ناقش برنامج صباحكو رياضة الذي تبثه شبكة الشباب والرياضة صباح اليوم احداث مباراة الترسانة وديروط التي اقيمت امس في الجونة وفاز بها الترسانة بركلات الترجيح ، وتأهل الى الدورة الفاصلة مع السويس وسبورتنج الذين سيواجهون حرس الحدود ثالث دوري المحترفين على بطاقة التأهل للدوري الممتاز.

وكانت مباراة الترسانة وديروط شهدت طرد علاء ابراهيم المدير الفني لديروط، فهيم عمر مدير الكرة بالترسانة، واجرت الاذاعية نجلاء حلمي حوارا عبر الهاتف مع فهيم عمر.

وقال فهيم عمر: في الدقيقة 80 من عمر المباراة، حدث صدام بين لاعب من الترسانة ولاعب ديروط، وتدخل علاء إبراهيم على خط الأزمة، ووجه حديثه للاعبي واتهمه بتعمد إيذاء وضرب لاعبه ، وطالبت من لاعبي عدم الإنصات لحديث علاء إبراهيم والتركيز في الملعب، حتى لا تتفاقم الأزمة ، وفوجئت بحضور علاء إبراهيم لمقاعد الشواكيش، وقام بدفعي للخلف والتعدي وهنا تدخل حكم اللقاء وقام بطردي.

وأشار مدير الكرة بنادي الترسانة الى انه لم بتلفظ او يرد على علاء إبراهيم ويبدو ان الحكم محمود بسيوني يرغب في الشهرة على حسابي ليقول انه طرد فهيم عمر، وبذلك سيكون نجما.

واستطرد فهيم عمر قائلا : في الحقيقة ما حدث من علاء إبراهيم لا يمت للروح الرياضية بصلة، وللأسف مش عارف ده كان إزاي لاعب كرة، عيب احنا مش صغيرين ولا أنا صغير والجميع يعرف ويعلم تاريخ فهيم عمر، عموما ربنا يهديه
من جانبه وجه المحاسب محمد سيف رئيس نادي ديروط السابق اللوم على فهيم عمر مؤكدا انه سبب الازمة وانه هو من ذهب لمقاعد بادلاء ديروط واشتبك مع علاء ابراهيم الذي طلب منه الذهاب الى مكانه ، وتدخل الحكم وطرد الاثنين
واكد سيف ان فريقه تعرض لظلم تحكيمي لعدم احتساب ركلة جزاء صحيحه له ورغم ذلك انتهت المباراة وهنأ الترسانة وكان يجب على فهيم عمر عدم التعرض لديروط بعد انتهاء المباراة وفوز فريقه وانهم في ديروط يعرفون قيمة الروح الرياضية وانتهى الامر بنهاية المباراة.

واشار سيف الى ان ناديه تعرض لظلم اعلامي كبير عندما ساندت الفضائيات الترسانة على حسابه وتبنيهم وجهة نظر الشواكيش في عدم اللعب بالحكومة متناسين ام ديروط ينتمي لمحافظة اسيوط وان المسافة بينها وبين الجونة هي ذات المسافة من القاهرة ان لم تكن اكثر واستنكر رئيس نادي ديروط السابق التحيز الاعلامي من شوبير وميدو تحديدا لمصلحة الترسانة ومحاولات طارق حسنين رئيس نادي الترسانة وفهيم عمر نقل المباراة ، واتهام جمال علام لمحاكاة ديروط باعتباره نادي صعيدي ، وتساءل اليي ديروط نادي مصري ام ان الترسانة كان يلعب نهائي دوري ابطال افريقيا مع فريق اجنبي ، ولماذا قبلت الترسانة اللعب في مجموعة الصعيد اذا كانت لاتقبل بقرارات اتحاد الكرة.

وفي ختام مداخلته كرر سيف التهنئة للترسانة وطالب اتحاد الكرة بعودة مجموعة الصعيد وان تكون لاندية الصعيد فقط والا فلن يكون هناك فرق من صعيد مصر في الدوري الممتاز ودوري المحترفين الذي ليس فيه الان الا ايران وبترول اسيوط وصعد معهما ديروط.

ووجه سيف الشكر الاذاعية نجلاء حلمي على حرصها على الحياد الاعلامي واهتمام اذاعة الشباب والرياضة بأندية الغلابة على حد تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى