محافظات

برلماني: عيد ميلاد المسيح بشارة ومحبة وسلام بين الناس

شارك وجيه ظريف عضو مجلس النواب وأمين الهيئات الاستشارية بحزب مستقبل وطن بالاسكندرية
احتفالات قداس عيد الميلاد المجيد للأقباط الكاثوليك
بكاتدرائية القيامة كنيسة السيدة العذراء للأقباط الكاثوليك غيط العنب، وكنيسة القديس انطونيوس للروم الارثوذكس، وكنيسة سانت كاترين، وكنيسة سان مارك.

كان ذلك في جو يسوده المحبة والمودة والأخوة االصادقة بين ابناء الوطن الواحد مع تقديم باقات الزهور، وذلك بحضور أعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

وقدم الآباء خلال العظة بالقداس التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية وحصوله على ثقة الشعب المصري والتي كشفت عنها ملايين المواطنين الذين أعطوا أصواتهم لسيادته والشكر لله أولاً على نجاح الانتخابات الرئاسية وخروجها بصورة مشرفة

كما رحب المطران والاباء الكهنة بالنواب والحضور في قداس عيد الميلاد معربا عن سعادتهم للقائهم ما يوكد أن المصريين جميعا عائلة واحدة وأن هذه المناسبات تدل على التقارب بين جميع المصريين وتقارب المشاعر الطيبة.

وقال “البرلماني ” وجيه ظريف ان ميلاد السيد المسيح هذه بشارة فرح ومحبة وسلام و يعتبر عيد ميلاد السيد المسيح هو عيد سلام كما هتفت الملائكة فى السماء المجد لله في الأعالي وعلى الأرض السلام بالناس المسرة وهذا معناه أن ميلاد السيد المسيح كان مسره لكل البشرية.

شهدت الكنائس إجراءات أمنية مكثفة لتأمين الكنائس والمصلين، بينما رنم كورال كنيسة سانت كاترين ترنيمة ليلة الميلاد التي تحتفي بميلاد السيد المسيح له المجد.

وتزينت الكنائس الكاثوليكية بأشجار الكريسماس وأضواء عيد الميلاد المجيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى