غير مصنف

أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط يعقد اجتماعًا بأعضاء أمانة المرأة لوضع خطة عمل

ترأس الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، اجتماع أمانة المرأة للحزب، برئاسة المهندسة/ هويده الشافعى أمينة المرأة بالمحافظة؛ لوضع خطة عملها خلال الفترة المُقبلة، ومناقشة اقتراحات أعضاء هيئة المكتب.

حضر الأجتماع المهندسة/ هويده الشافعى أمينة المرأة بالمحافظة، والأستاذ/ عبدالرحمن ابولبدة الأمين المساعد لشئون العضوية، وأعضاء هيئة مكتب الأمانة.

وقال الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، إن الحزب يولي اهتماما كبيرًا بدور المرأة في الحزب من خلال أمانة المرأة والتي تعمل على أنشطة مختلفة مجتمعيًا وسياسيًا؛ مشيرًا إلى أن الحزب يهدف إلى توسيع مشاركة المرأة وقبول عضويات جدد؛ مؤكدًا على عقد العديد من الندوات التثقيفية للتوعية بقضايا المرأة و تثقيف المجتمع.

وشدد أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط، على تنفيذ الأنشطة خلال شهر رمضان المبارك فضلًا عن مناقشة ما تم تحقيقه من إنجازات وفعاليات خلال شهر فبراير الماضي وكذلك مناقشة خطة عمل شهر مارس التي سيتم تنفيذها. ضرورة المتابعة الشهرية لتنفيذ خطة استهداف العضويات وأن تمثل كافة شرائح المجتمع الأسيوطي.

وأوضحت المهندسة/ هويده الشافعى أمينة المرأة بالمحافظة، أن الاجتماع شهد إعداد تصور لخطة أمانة المرأة خلال شهر مارس من خلال فعاليات تساند وتدعم المرأة المصرية، فضلًا زيادة العضوية الخاصة بالمرأة في كل المراكز، ورصد كافة المشكلات في كل مركز وتقديم مقترحات حلها وعرضها علي قيادات الحزب؛ وأكد جميع الحضور أن الفترة المقبلة ستشهد تفعيل أدوار مهمة في نشر الوعي الصحي و دعم المرأة المصرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى