محافظات

من الأربعاء… ضعف المياه بأبو تيج لأعمال صيانة بالمرشحات

تهيب شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد أهالي أبي تيج بتوفر كميات من المياه التي يحتاجون إليها لضعف وصول المياه وخاصة الأدوار العليانتيجة لتوقف الطلمبات العكرة والمحروقات وذلك لتركيب عدد (٣) محابس قطر ٦٠٠ مم وعدد (٢) ماسورة قطر ٦٠٠ مم لزوم خروج المحروقات الجديدة.

يكون ذلك بدءًا من يوم الأربعاء الموافق ٦ ديسمبر ٢٠٢٣ من الساعة السادسة مساء حتى الساعة السادسة صباح يوم الخميس الموافق ٧ ديسمبر ٢٠٢٣ والتي من المتوقع أن تتأثر بها الأدوار العليا بمركز ومدينة أبي تيج بضعف في المياه علما بأنه تتيح الشركة بدائل أثناء هذه الأعمال.

الجدير بالذكر: يأتي هذا لاجراء أعمال تركيبات للمحابس الخاصة بامن يوم الأربعاء ضعف المياه بابو تيجر لأعمال صيانة بالمرشحاتلمروقات ضمن اعمال تنفيذ توسعات محطة مياه أبي تيج المرشحة بمركز أبي تيج بمحافظة أسيوط ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير قري الريف المصري.

كما نوهت الشركة لاهالي مركز أبي تيج توفير كافة تدابيرهم من المياه اللازمة لقضاء حوائجهم خلال فترة الضعف وتعلم الشركة أن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من أي محمول 01280733990 أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891 أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها أو موقعها الرسمي والمتاح على http:// ascww. org/ public/والموبيل أبليكيشن وبرامج الCMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى