محافظات

نائب رئيس جامعة الأزهر يفتتح منفذ بيع المنتجات الزراعية والإنتاج الحيواني بفرع أسيوط

افتتح الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي ورئيس مجلس إدارة مركز المنتجات الزراعية وبحوثها، منفذ منتجات مركز المنتجات الزراعية وبحوثها التابع لكلية الزراعة، بميدان أسماء الله الحسنى.

يرافقه الدكتور أحمد يوسف مدير المركز وأعضاء مجلس إدارة مركز المنتجات الزراعية وبحوثها وعمداء كليات الفرع والأمين العام المساعد لفرع الجامعة للوجه القبلي.

أعلن نائب رئيس الجامعة أن المنفذ يبيع جميع منتجات المركز والوحدات التابعة له، من منتجات وحدة تصنيع الألبان من الألبان والآيس كريم والزبادي والسمن والعسل ومنتجات وحدة تصنيع المنظفات الصناعية ومنتجات مزرعة الدواجن من البيض واللحوم البيضاء ومزرعة الإنتاج الحيواني، بأسعار تنافسية وجودة فائقة.

كما افتتح “عبد المالك ” مزرعة الإنتاج الحيواني التي تضاف إلى سلسلة نجاحات المركز والتي يشرف عليها الدكتور محترم عبد الله والدكتور أحمد عنتر وتضم سلسلة من الجاموس والأبقار ذات سلالات ممتازة التي تتحمل الظروف البيئة المتغيرة وتقدم المزرعة منتجات اللحوم والألبان ذات الجودة العالية، كما تضم المزرعة أفضل آلات الحلب التي توفر سرعة الحلب وضمان نظافة الألبان وجودتها.

وأكد “عبد المالك”على حرص فرع الجامعة للوجه القبلي بجانب رسالته التعليمية على تقديم الخدمات للمجتمع المدني والتي من شأنها الإسهام في تخفيف الأعباء على العاملين بفرع الجامعة وكذلك مواطني محافظة أسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى