محافظات

بالصور.. أمانة المرأة بالشعب الجمهوري تحتفل بيوم اليتيم

نجوي يوسف

نظمت أمانة المرأه بحزب الشعب الجمهوري لمحافظة أسيوط إفطار جماعى مع نزلاء جمعية الرعاية المتكاملة وذلك من خلال تواصل الحزب المستمر مع المجتمع الاسيوطي إيمانا بالدور المجتمعي للحزب وذلك بتوجيهات السيد عبد الصبور امين عام الحزب باسيوط
بحضور المهندسة هويده الشافعي امينه المرأه بالمحافظة وجمال عبد اللطيف امين المجالس المحلية والدكتورة اماني الليثي امين مساعد المراة وعضو مجلس ادارة جمعية الرعاية المتكاملة والكاتبه الصحفيه نجوى يوسف امين المصريين بالخارج وكلا من الاستاذه فوقيه عادل والأستاذة فاطمة ابراهيم والأستاذة نجلاء عبد الله امينات مساعد المرأة باسيوط .
حيث تضمن الاحتفال عدد من الفقرات الفنية للعرايس ورقص الأطفال على انغام اغاني رمضان بحضور عدد من مشرفات دار الرعاية المتكاملة الذين يسهرون على راحة الأبناء.
وقد أكدت المهندسه هويدا الشافعي امينه المرأة ان الدور الأساسي للحزب هو التواجد المستمر بين الجماهير والعمل على خدمة اهالي أسيوط خصوصا الأطفال الفئات العمرية الخطرة التي يتطلب ضرورة التواجد معهم حتى يشعرون بالأمان.
وكشفت الدكتورة اماني الليثى امين مساعد المرأه سعادتها لمشاركة الحز ب اليوم هذه الفاعلية لإدخال الفرحة للأطفال الذين تقطعت بهم سبل الحياة خارج دار الرعاية الذي أصبح هو عالمهم الصغير ويسعدون عندما يشاركهم المجتمع احتفالاتهم.
وأضافت الليثى انني أشعر بالسعادة دائما في وجودي بين ابنائي من نزلاء الدار مشاركتهم حياتهم البسيطه فانا اعتبرهم أولادي فعلا.
فيما اعربت الكاتبة الصحفية نجوى يوسف عن سعادتها بحضور هذا الافطار مع أطفال في عمر الزهور لإدخال البهجة على وجوههم البريئة في هذا اليوم الذي اختصته مصر للاحتفال بيوم اليتيم لمشاركة ابنائنا من الذين فقدوا اسرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى