عرب وعالم

٣ شهداء حصيلة قصف منزل بمخيم “نور شمس” عقب اقتحامه

طولكرم ومن داخلها نور شمس… حجر الزاوية الذي ركز الاحتلال عملياته به منذ ٧ أكتوبر بغية إسقاطه، وكانت أخر تلك المحاولات اليوم- الأربعاء- حيث اقتحمت قوات الاحتلال منذ ساعات قليلة مدينة طولكرم ومخيم نور شمس، ودفع الاحتلال بتعزيزات إضافية لقواته داخل مخيم نور شمس في طولكرم.

و تصدى المقاومون للقوات المقتحمة، فاندلعت اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال على شارع السكة في طولكرم، وأطلق مقاومون النار تجاه قوات الاحتلال على شارع نابلس في طولكرم، وأطلقوا النار تجاه جرافة “D9” لجيش الاحتلال في طولكرم، ونشبت اشتباكات ضارية بين مقاومين وقوات الاحتلال بمخيم نور شمس ومحيطه في طولكرم.

وحاصرت قوات الاحتلال وعددا من آلياته منزلا داخل حارة الدمج في مخيم نور شمس، وشرعت في هدم أجزاء منه، فاندلعت اشتباكات عنيفة بين مقاومين وجيش الاحتلال في المنزل ومحيطة، حيث خاضت كتيبة طولكرم في سرايا القدس اشتباكات عنيفة بمحيط المنزل المحاصر، وأوقعت إصابات مباشرة في قوات النخبة الجبانة.

قبل أن تقصف قوات الاحتلال المنزل المحاصر بعدة قذائف، حيث سمعت أصوات انفجارات في محيطه، ثم اشتعلت النار فيه، حيث نشب حريق كبير في الطابقين الثاني والثالث منه.

واختتم جنود الاحتلال عمليتهم باقتحام المنزل قبل أن ينسحبوا من المكان.

وعقب الانسحاب جرى انتشال جثامين الضحايا الذين كانوا بالمنزل، و في أحدث حصيلة تم انتشال جثامين ٣ شهداء منه، وتبين عقب انتشالهم أن الجثث الثلاثة كانت متفحمة وتظهر عليها آثار الحروق، جرّاء قصف الاحتلال للمنزل بالقذائف أكثر من مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى