أخبار

وزير الري: 50 منظمة إقليمية ودولية تشارك في تنظيم جلسات ” أسبوع القاهرة السادس للمياه”

صرح الدكتورهاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، أنه تم تلقى طلبات من ٥٠ منظمة إقليمية ودولية لتنظيم جلسات وورش عمل ضمن فعاليات إسبوع القاهرة السادس للمياه .

وأضاف الدكتور سويلم، أنه تم البدء في التشغيل التجريبي للمنصة المتكاملة لإسبوع القاهرة للمياه، بالشراكة مع أحد الشركات المتخصصة والتي تشتمل على كافة الفعاليات الخاصة بالإسبوع للتسهيل على المنظمين والمشاركين بالإسبوع، ولتحقيق المزيد من التواصل الفعال بين المشاركين وسكرتارية الإسبوع .

وفيما يخص المؤتمر العلمي للإسبوع أوضح وزير الري، أنه تم قبول عدد (٦٦) بحث مطول بمعرفة اللجنة العلمية للعرض خلال الإسبوع ، وقد بلغ عدد المشاركين من الجامعات والمعاهد المصرية والأجنبية عدد (٥٦) مشارك من (١٢) دولة .

جاء ذلك خلال تقرير تلقاه الوزير، من المهندس وليد حقيقى رئيس قطاع التخطيط، والرئيس التنفيذي لإسبوع القاهرة للمياه يستعرض الترتيبات الجارية للإعداد لعقد إسبوع القاهرة السادس للمياه والمزمع عقده تحت عنوان “العمل على التكيف في قطاع المياه من أجل الاستدامة” وذلك خلال الفترة من ٢٩ أكتوبر الى ٢ نوفمبر ٢٠٢٣ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى