رياضة

محمد محمود في تدريبات الأهلي الجماعية أول مايو

يعود محمد محمود لاعب الأهلي للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية أول مايو القادم بعد انهائه البرنامج العلاجي الذي يؤديه حالياً للتعافي من إصابته الأخيرة في الركبة.

وإقترب نجم وسط الأهلي من الانتهاء من آخر مراحل التأهيل من إصابته التي خضع على أثرها لجراحة في الركبة، ويغيب محمد محمود منذ فترة طويلة اقتربت من السنتين عن مباريات الأهلي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي ثم جراحة الركبة، وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي أن محمد محمود سيكون قادر على المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية بعد أسبوعين أي أول مايو المقبل.

ومن ناحية أخرى يترقب الجميع فى النادي الأهلي حالة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وموقفه من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك بعد إصابته بفيروس كورونا، وينتظر مسئولو الأهلي والجهاز الفني مصير الحارس الدولي من الظهور في مباراة الزمالك المقرر لها التاسعة والنصف من مساء بعد غد الأحد.

وعلى صعيد مجلس الإدارة والجهاز الفني يستفسر الجميع من الدكتور محمد شوقى رئيس اللجنة الطبية في الأهلي والدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق بشكل مُستمر عن موقف الشناوي، ويترقب الجميع في الأهلي المسحة التي سيخضع لها الشناوي اليوم الجمعة، والتي ستكون حاسمة بشأن مشاركته في القمة أو عدم مشاركته.

وأوضح الدكتور محمد شوقي أن حالة محمد الشناوي تتحسن بشكل واضح الفترة الماضية ولا يعاني من أعراض خطيرة من الفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى