غير مصنف

جزء ثانى.. أنغام تطرح “نسينا نعيش” بطريقة مختلفة|فيديو

طرحت الفنانة أنغام منذ قليل أغنيتها الجديدة “نسينا نعيش” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب والتى كشفت عن تفاصيلها من خلال صفحتها الخاصة على موقع الصور والفيديوهات انستجرام فى الأيام الماضية.

حيث شاركت أنغام مقطع فيديو غامض فى حجرة مفتوحة النوافذ وستائر تتطاير ورياح شديدة تسقط دولاب ويتهشم كل الموجود فيه، وكتبت على الفيديو قريبًا دون الإعلان عن أى تفاصيل.

ثم نشرت عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات انستجرام البوستر الرسمي لأغنيتها الجديدة التي حملت اسم «نسينا نعيش» كما كشفت عن جملة من الأغنية والتي جاء فيها “حبيتك قبل ما أقابلك بسنين، وفي الآخر نسينا نعيش”.

الأغنية تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وظهرت كجزء ثاني لاغنيتها الأخيرة “خليني شوية معاك” كذلك شاركها الفيديو كليب نفس الموديل.

كليب “نسينا نعيش” قدم بألوان الأبيض والأسود وظهرت فيه أنغام بشكل درامي متأثرة بالفراق، يأتي ذلك بعد نجاح الأغنية الأخيرة «خليني شوية معاك» التي طرحتها مع احتفالات عيد الحب.

يُذكر أنَّ أنغام كانت قد طرحت مؤخرا أغنية بعنوان «خليني شوية معاك» والتي تعاونت فيها مع الشاعر أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز وميكس وماستر أمير محروس ووتريات هاني فرحات.

لمشاهدة كليب نسينا نعيش اضغط هنا

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى