أخبار

“الحمصاني” متحدثاً باسم مجلس الوزراء

تولى المستشار محمد الحمصاني مهمة العمل متحدثا رسمياً باسم مجلس الوزراء، خلفا لزميله بوزارة الخارجية، المستشار سامح الخشن، الذي عاد لوزارته لتولي مهام جديدة.

النائب الحبيب النوبي يهنئ المستشار الحمصاني بمنصبه الجديد

وهنأ النائب الحبيب النوبي عضو مجلس النواب ووكيل لجنة الشؤون العربية والإفريقية في البرلمان الأوروبي ، المستشار محمد الحمصاني بمنصبه الجديد متحدثاً بإسم مجلس الوزراء.

وأضاف النوبي أن الحمصاني من أكفأ الشخصيات الدبلوماسية، التي تولت العديد من المناصب بداية من عام 2005 عند إلتحاق سيادته بالعمل بوزارة الخارجية ومن ثم عمله بالبعثات الدبلوماسية لجمهورية مصر العربية في وفد مصر الدائم لدي الأمم المتحدة في نيويورك ونيوزيلندا وزامبيا.

وأشار الحبيب النوبي إلي أن الحمصاني حصل على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة عام ٢٠٠١، وعمل بمقر ديوان وزارة الخارجية بالقاهرة بإدارة المنظمات والتجمعات الأفريقية وإدارة إسرائيل، وكذلك مكتب المتحدث الرسمي بإسم وزارة الخارجية أعطته الخبرة الكافية دبلوماسياً وثقافياً ودولياً واجتماعياً، منوهاً أن آخر منصب تولاه المستشار الحمصاني بوزارة الخارجية هو مدير شؤون جامعة الدول العربية.

ووجه النائب الحبيب النوبي الشكر والتقدير لسيادة المستشار سامح الخشن الذي عاد لوزارته لتولي مهام جديدة، وقال النوبي أن المستشار سامح الخشن المتحدث السابق لمجلس الوزراء لم يدخر جهداً في مهام عمله السابقه بمجلس الوزراء متمنياً التوفيق والسداد للمستشار الحمصاني في مهام منصبه الجديد.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى