فن ومنوعات

من هي آمال ماهر وكم يبلغ عمر ابنها؟

يبقى اختفاء آمال ماهر وظهورها مثير للجدل في كل مرة حتى بعد أن كشفت أنها كانت مريضة ولم يتم اختطافها أو تعذيبها مؤكدة أن إصابتها بفيروس كورونا ثلاث مرات هو السبب فى ابتعادها عن الظهور ولكن الجمهور مازال يبحث عن قصتها والبعض يبحث من هي آمال ماهر؟ وكم عمر ابنها؟ فيحب الجمهور دائما أن يعرف عن حياة النجوم وفي التقرير التالي نستعرض بعض المعلومات عنها.

من هي آمال ماهر؟

دخلت آمال ماهر عالم الغناء عام 1998، اكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجى الذي انتبه لموهبتها عندما سمعها في أحدى الحفلات المدرسية.

ثم التحقت آمال ماهر بمعهد الموسيقى العربية غنت أمام الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك وتبناها الموسيقار عمار الشريعى وكانت بداية انطلاقتها من خلال مسلسل أم كلثوم.

أطلقت البومها الأول اسألنى أنا عام 2006 والبومها الثاني تم طرحه عام 2011 ثم أعلنت اعتزالها عبر صفحتها على فيس بوك فى شهر يونيه سنة 2021.

وأعلنت مؤخرا عن سعادتها بما يحدث في المملكة العربية السعودية من خلال هيئة الترفيه وأنها سوف تشارك في موسم الرياض قريبا.

عمر ابن آمال ماهر

عمر آمال ماهر 36 عام تزوجت في سن صغير جدا من الملحن محمد ضياء الدين لكن زواجها لم يستمر أكثر من عام وأنجبت ابنهما الوحيد عمر.

لاستقبال بعد ذلك الكثير من شائعات الزواج من أثرياء عرب آخرها شائعة زواجها من أحد رجال الأعمال الإماراتيين وهو ما نفته آمال ماهر.

آمال ماهر كشفت عن عمرها عند إنجاب ابنها الوحيد عمر، خلال الرد على سؤال متابعيها حيث قالت: عمر ابني عنده 18 سنة، وأنا خلفته وأنا عندي 18 سنة، وطبعًا بحس إنه كل حاجة في حياتي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى