محافظات

مزارع يستغيث بوزير الزراعة: أواجه مشكلة في استصدار كارت الفلاح ولا أحد يستجيب

استغاث المواطن رمضان عبده محمد إبراهيم، المقيم بقرية كفر العرب، في مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بوزير الزراعة، من وجود خطأ إملائي في اسمه بكارت الفلاح الذكي، ولم يتم العمل على تعديله حتى الآن.

ورغم محاولاته المتكررة في جمعية الإصلاح الزراعي ومنطقة الإصلاح، والبنك الزراعي التابع له، إلا أن الأزمة لا زالت قائمة، ولم يتم العمل على تعديل اسمه في كارت الفلاح الخاص به.

يبدأ “رمضان” شكواه: أتقدم بهذه الاستغاثة إلى وزير الزراعة ومدير هيئة الإصلاح الزراعي بالدقي، من جمعية القرداحي للإصلاح الزراعي ومنطقة الإصلاح الزراعى وبنك قرية كنيسة الصرادوسي، بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ.

يقول: انا المزارع الذي أعاني من الحصول على فيزا ميزة كارت الفلاح الجديد الخاصة بأرض الاصلاح الزراعي التابعة لجمعية القرداحي اصلاح زراعي بمنشأة على أغا وقد تقدمت من سنة في الحصول على فيزة ميزة كارت الفلاح مثل كل الذين تقدموا لكن يوجد خطأ فى الاسم.

ويضيف: “كل أما اروح منطقة الاصلاح يقول روح الجمعية والجمعية تقول روح البنك والاسم في البنك بالغلط على سستم البنك وزعم انا الخطا من الجمعية الزراعية ورغم انا معى فيزة كارت الفلاح القديمة من 2017 بالاسم الصحيح، لكن فيزة ميزة الجديدة اللى على تابلت الجمعية غلط وكل ده من جمعية القرداحي للإصلاح الزراعي، ولا وحياة لمن تنادى”.

ويتابع: “انا على ده الحال من سنه واحنا في موسم محصول القمح وانتو بتقولو القمح محصول استرتيجي ومفيش كيماوى إلا بالفيزة الجديدة والموظف بالجمعية الاصلاح بالقرداحي مش عارف يشتغل على التابلت، بيقول انا عملت لك تعديل ولم يتم حتى اليوم على تابلت الجمعية من اول شهر 11 اللي فات، كل اماروح البنك الاقى الاسم خطا، اروح لمين للحصول على فيزة ميزة كارت الفلاح وانا اسمى في البطاقة الشخصية رمضان عبده محمد ابراهيم عن ورثة محمد ابراهيم ابو غراره رقم الحيازة 253 التابعة لجمعية القرداحي اصلاح زراعى الجمعية والمنطقة والبنك متعمدين بتعديل الاسم كما هو في البطاقة الشخصية الرجاء تعديل الاسم لكى احصل على فيزة ميزة كارت الفلاح الجديدة استغاثة الى وزير الزراعة مدير الهيئة العامة للاصلاح الزراعي بالدقى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى