غير مصنف

أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ تتجدد.. القصة كاملة

تجددت أزمة الفنان محمد الشرنوبى والمنتجة سارة الطباخ، حيث طالبت سارة الطباخ نقابة الموسيقيين بالتدخل لوقف تصاريح الشرنوبى، كمار رفعت دعوى تفسير للحكم الصادر.

حضرا كلاهما أمس الثلاثاء،إلى مقر نقابة المهن الموسيقية بحضور نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، ورئيس لجنة التحقيق الدكتور محمد عبد الله، لسماع أقوال الطرفين فى الأزمة التي نشبت بينهما، وكان قد صدر حكم من المحكمة يفسره كل منهما على أنه لصالحه ويدعم موقفه بحسب المتحدث باسم نقابة الموسيقين.

وأكد متحدث الموسيقيين أن النقابة لن تتدخل فى الأمر، ولن تتخذ أي إجراء إلا بعد بت المحكمة فى الطعن المقدم من المنتجة سارة الطباخ وتفسير الحكم، لافتا إلى أن النقابة على مسافة متساوية بين الطرفين لحين صدور حكم بالتفسير لمنطوق.

سارة الطباخ تفسد احتفال محمد الشرنوبي

حتفل الشرنوبي فى وقت سابق بعد صدور حكم المحكمة معتقدًا انتصاره فى المعركة القانونية مع خطيبته السابقة سارة الطباخ، ونشر فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام.

وعلق على الفيديو: انا بقيت حر… الحمدلله بعد ٣ سنين من النزاعات القضائية؛ والإساءة لسمعتى وتعطيل عملي، حكمت المحكمة لصالحي بإنهاء عقدي مع شركة إيرث برودكشن للإنتاج بحكم نهائي ومليش أي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة.. شكرا للقضاء المصري وكل اللي وقفوا جنبي”.

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ انفصال وتبديد أموال

لتفاجائه سارة الطباخ بمنطوق الحكم وتؤكد أن الحكم لم يأتي فى صالحه ليستمر النزاع منذ ذلك الوقت والذى استمر لسنوات، منذ أن فسخ الطرفان خطبتهما، وهناك العديد من المنازعات القضائية، منها تبديد أموال، ومحاولة سارة الطباخ منعه من التعاقد مع أي عمل، أو غناء أي أغنية دون الرجوع اليها، استنادا لعقد الاحتكار الذي وقعه معها، والذي يتضمن ضرورة موافقتها والحصول علي نسبة من كل تعاقد.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى