غير مصنف

أنغام بثلاث إطلالات وحضور عائلي فى حفل ليلة صوت مصر

تصدرت الفنانة أنغام محركات البحث بعد تألقها أمس فى حفلها “ليلة صوت مصر”، وذلك ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام من مصر والوطن العربي.

ظهرت أنغام بثلاث إطلالات مختلفة باللون الأسود والبرتقالي، أيضا شاركها أبنائها بالظهور على المسرح وتقديم باقات من الزهور كما ظهرت صورة والد أنغام محمد على سليمان فى خلفية المسرح.

قدمت أنغام عدد من أشهر أغانيها منها “شنطة سفر” “المشوار”، “قلبك معدش ملكك” وبدأت أنغام بالحفل بأغنيتها “في الركن البعيد الهادي”، كما طالب الجمهور بإعادة غناء “شطنة سفر”.

وشارك أنغام عدد من نجوم الفن من بينهم محمد حماقي وأحلام وتامر عاشور ولأول مرة نجم الراب ويجز، الحفل من تنظيم الهيئة العامة للترفيه برعاية المستشار تركي آل الشيخ.

ولدت أنغام فى محافظة الإسكندرية يوم 19 يناير 1972، والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبب في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها فى عدة حفلات ومناسبات حيث كانت تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها.

في منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الأستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب حققت نجاح باهر، أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان  .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى