أخبار

KMP للإنتاج الإعلامي تتعاقد مع الدكتور عادل عبدالهادي لإنتاج الموسم الثاني لبرنامج دايرة حياتنا

تعاقدت شركة KMP  للإنتاج الإعلامي مع الدكتور عادل عبدالهادي أستاذ وخبير الصحة النفسية على إنتاج الموسم الثاني لبرنامج دايرة حياتنا على قناة الصحة والجمال  الفضائية.

صرح مدير شركة KMP للإنتاج الإعلامي السيد حمدي أحمد أن برنامج دايرة حياتنا هز برنامج اجتماعي نفسي يسلط الضوء على كافة المشاكل والموضوعات الخاصة بالصحة النفسية ومعالجتها ويستعرض بالتفاصيل أسباب تلك المشكلات وطرق حلها.

وكشف أن البرنامج في موسمه الثاني سيكون مفاجأة لكل مهتم بمجال الصحة النفسية والاسرية نظرا لما يحتويه البرنامج من فقرات إعلامية جادة ترد على كل الاستفسارات والتساؤلات التي تجولفي نفوس الكثيرين.

أشار مدير شركة KMP للإنتاج الإعلامي أن البرنامج يذاع الخميس في التاسعة والنصف مساء من كل أسبوع على قناة الصحة والجمال الفضائية.

يذكر أن الدكتور عادل عبدالهادي استاذ وخبير الصحة النفسية في طور الإعداد لمؤتمر يوم 20-9-2023 المقبل بعنوان المؤتمر السنوي لدراسة العلاقة بين الصحة النفسية والتنمية البشرية وسينظم حفل تكريم خريجي تدريب المدربين وتعديل السلوك وسيحضر نخبة من كبار الشخصيات العامة والبرنامج سينطلق تحت رعاية الدكتور عادل عبدالهادي رئيسا للمؤتمر والدكتوره ولاء مدحت نميس خبيرة الصحة النفسية نائب رئيس المؤتمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى