رياضة

موسيماني: جماهير الأهلي تترقب التأهل .. وأحلم بالنجمة العاشرة

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أن الفارس الأحمر لديه إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية غداً السبت أمام صن داونز، والتأهل من جنوب إفريقيا رغم قوة صن داونز والإمكانات الفنية الكبيرة التي يملكها الفريق.

وتحدث موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة صن داونز: “لدينا إصرار وعقيدة للتأهل من هنا في بريتوريا خلال مباراة العودة أمام صن داونز، التي تقام عصر السبت على استاد لوكاس موريبي”. 

وأضاف موسيماني: “هناك أفضلية بسيطة لنا بعد الفوز بهدفين في القاهرة، أعلم إمكانات بطل جنوب إفريقيا، لكن لا يوجد أعذار ويجب أن نكون جاهزين، وسبق لنا مواجهة صن داونز من قبل، وحالة الطقس جيدة وملعب التدريب جيد لا يوجد أي أزمات، وقد تأقلمنا على الأجواء”.

وأكمل المدير الفني للأهلي حديثه قائلاً: “لن أتحدث عن مدربي الفرق الأخرى، صن داونز فريق جيد، أعلم إمكاناته جيداً، سوف أركز مع فريقي، هناك ملايين نريد إسعادهم والجماهير تتوقع منا الكثير، لن أنظر إلى صن داونز أنا أنظر إلى فريقي، لدي مسئولية كبيرة، وعليك أن تفكر في دورك ومسئوليتك”.

وأوضح موسيماني: “توليت مهمة تدريب الأهلي وكان هناك 8 نجوم إفريقية، وحققت معه النجمة التاسعة، وأحلم بالوصول إلى النجمة العاشرة، وهي مسئولية كبيرة وكل جماهير الأهلي تنتظر ذلك”.

وأضاف المدير الفني للمارد الأحمر: “أعشق العمل تحت التحدي، كان لدي عقد طويل مع صن داونز، ولكن ذهبت إلى الأهلي وكان لدي تحدي للفوز بإفريقيا والدوري وكأس مصر، ولا بد من التأهل لكأس العالم للأندية والفوز بميدالية، لذلك اخترت تدريب الأهلي، الجميع يقولون لماذا اخترت المخاطرة؟ كان لدي فرصة للعودة والعمل مع المنتخب الوطني في جنوب إفريقيا بعقد طويل ولكنني اخترت الأهلي، لأنه يمتلك شخصية النسور التي تعرف كيف تنقض في الوقت المناسب”.

وأردف موسيماني: «لقد حققت ألقاباً كثيرة في جنوب إفريقيا، لكن الوضع في الأهلي مختلف، وعدد النجوم على قميصه مختلف، وهناك عقليات مختلفة وجماهير مختلفة، تبحث دائماً عن الفوز، والتتويج بالبطولات».

واختتم موسيماني حديثه مؤكداً: “أن الأهلي يعرف جيداً قوة صن داونز بطل جنوب إفريقيا، لكنه جاء إلى هنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل من بريتوريا، لمواصلة مشوار الدفاع عن اللقب، وتحقيق النجمة العاشرة التي تحلم بها جماهير النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى