تقريرفن ومنوعات

أفلام عيد الفطر 2024.. شقو وثلاثة أفلام فى أول أيام العيد

يبدأ اليوم عرض أفلام عيد الفطر 2024، فى سباق بين أربعة أفلام هي فيلم شقو وفيلم عالماشي وفيلم أسود ملون وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لحصد إيرادات شباك التذاكر ونستعرض في التقرير التالي القصة والأبطال.

قصة فيلم شقو

تدور أحداث فيلم شقو فى إطار أكشن كوميدي يحكي عن مجموعة من الخارجين عن القانون تجمعهم الصداقة والإجرام حيث يمارسون أعمال مشبوهة، مما يسبب لهم أزمات كبيرة يحاولون تلافي تبعاتها الخطيرة، فيلم شقو مستوحى من الرواية الأجنبية “أمير اللصوص”.

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا ودينا الشربيني وأمينة خليل وعباس أبو الحسن، ومن إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

قصة فيلم عالماشي

فيلم عالماشي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية هادي عبد الهادي، وهو شاب كسول يبلغ من العمر، حتى يتسبب مرض غريب فى انقلاب حياته رأسًا على عقب بعد وصف الحركة المستمرة كعلاج لتجنب جلطات الدم القاتلة.

فيلم عالماشي بطولة علي ربيع وآية سماحة ومحمد رضوان وصلاح عبد الله وكريم عفيفي وانتصار وعبد الله مشرف، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار كوميدي رومانسي خلال مواقف تجمع بين زوجين، وهما هنا وهشام، حتى تنقلب حياتهما رأسا على عقب وتتحول بشكل مفاجئ بسبب حدث ما، تشهد تغير كبير فى حياتهما.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، محمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، وتأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

قصة فيلم أسود ملون

فيلم أسود ملون تدور أحداثه فى إطار رومانسي لايت كوميدي، ويجسد بيومي فؤاد شخصية طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، تجسد رنا رئيس شخصية منظمة حفلات زفاف ضمن الأحداث.

ويشارك في بطولة فيلم أسود ملون بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، منة عرفة، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى