محافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج برابط مباشر

يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج عن موعد إعلان نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية بالمحافظة لعام 2024 ، ويأتي ذلك بعد الانتهاء من الامتحانات .

وينشر موقع ” اليوم ” رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الخاص بالمحافظة عقب إعلان النتيجة واعتمادها من قبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، ولمعرفة النتيجة إضغط هنا

https://sohagnatiga.somee.com/

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج:

قال الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن النتيجة النهائية للشهادة الإعدادية للاعتماد من محافظ سوهاج، خلال الأسبوع الثانى من شهر فبراير المقبل.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أنه أدى الامتحانات 82 ألف طالب وطالبة في الصف الثالث الإعدادي، يؤدون الامتحانات في 463 لجنة، بواقع 98 لجنة في قطاع الشمال، الذي يشمل إدارات طما وطهطا وجهينة، و208 لجان في قطاع وسط الذي يضم إدارات المراغة وسوهاج وأخميم وساقلتة والمنشاة، وأخيرًا 157 لجنة في قطاع الجنوب الذي يضم إدارات جرجا والبلينا ودار السلام .

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة مراعاة الدقة، والجودة، وتجنب الأخطاء تحقيقاً لصالح جميع الطلاب، مؤكداً ضرورة الالتزام بالتعليمات المقررة فى عمليات التصحيح، واتباع جميع تعليمات الأمن والسلامة أثناء العمل داخل اللجان.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى