محافظات

بمشاركة 3500 مريض.. مستقبل وطن ينظم قافلة طبية بغرب الإسكندرية

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية قافلة طبية مجانية بقرية مصطفى إسماعيل بالعامرية غرب المحافظة بالتنسيق مع أمانة الصحة والسكان وأمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة، وأمانة الزراعة والبيئة بحضور النائب عبدالفتاح محمد، عضو مجلس النواب أمين العمال والفلاحين بالإسكندرية، وأعضاء هيئات مكاتب الأمانات، بالتعاون مع نخبة من الأطباء والمستشفيات ومراكز الخدمات الطبية بالمحافظة.

وأصدر “مستقبل وطن “بيان يؤكد أن القافلة قامت بالكشف على ما يقرب من 3500 مريض مُقسمة على عيادات الباطنة والأطفال والأمراض الجلدية النساء والتوليد والرمد والعظام والجراحة العامة، والسكر والضغط، علاوة على صرف 264 نظارة مجانية، هذا بالإضافة إلى صرف الأدوية مجانًا.

وأكدت سلوى عطية أمين الدمج المجتمعي لذوي الإرادة أن القافلة تهدف لتوفير الدعم الطبي والرعاية الصحية للأهالي بأكبر شكل مُمكن، مُشيرةً إلى تقديم كافة الأدوية للمواطنين مجانًا، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط.

واضاف الدكتور محمد جلال الغاوي أمين الصحة والسكان، إن القافلة تمت بجهود العشرات من الأطباء المُتخصصين في كافة التخصصات وبدعم من مستشفيات ومراكز طبية على أعلى مستوى لتقديم خدماتها للأهالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى