رياضة

سيراميكا تكشف موقفها حول عروض صالح جمعه

صرح مصدر مسؤول بجهاز الكرة بفريق سيراميكا حقيقة الأنباء التي انتشرت بشأن تلقى “صالح جمعة” أكثر من عرض للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و قد نفى المصدر المسؤول في تصريحاته عن تلقى اللاعب “صالح جمعة” أي عروض في الفترة الأخيرة سواء كانت بشكل ودى أو رسمي ، وأضاف المصدر أن مصير “صالح جمعة” بيد الجهاز الفني فقط بقيادة “ضياء السيد” وهو الوحيد من له الرأي الأول والأخير في رحيل أو بقاء أي لاعب.

و أضاف أيضا أن مسؤولي الزمالك قرروا ترك ملف التعاقد مع “صالح” للفرنسي “باتريس كارتيرون”، المدير الفني للفريق، لمعرفة قراره الفنى بخصوص إنهاء الصفقة بعدما عرض اللاعب على النادى من جانب بعض وكلاء اللاعبين، و قد أفاد “صالح جمعة” ترحيبه الشديد و سروره بضمه لصفوف الزمالك في الموسم الجديد، و لم يذكر أى تفاصيل مادية، حيث يسعي اللاعب للتواجد فى نادي كبير لتعويض الفترة الماضية التي شهدت تراجع شهرته الكرويه بشكل كبير نظرا لابتعاده عن المباريات والدخول في عدة أزمات و كثرة الإشاعات حوله.

جدير بالذكر أنه فى حالة موافقة الزمالك على إتمام صفقة اللاعب “صالح جمعة” سيعود الفضل لشقيقه “عبد الله” لاعب القلعه البيضاء ، والدور الأبرز فى إتمام الصفقة ، حيث سبق وطلب من شقيقه الانتقال لصفوف القلعة البيضاء في وقت سابق لكن لم ينجاح الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى