رياضة

اليابان تفوز على نيوزيلندا وتتأهل للمربع الذهبي بأولمبياد طوكيو

اليابان تضرب نيوزيلندا برباعية

حجز منتخب اليابان الأولمبي لكرة القدم، مقعد في الدور النصف نهائي لدورة أولمبياد طوكيو 2020، على حساب منتخب نيوزيلندا بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي والقت الإضافي والتوجه لركلات الترجيح.

واصلت المباراة الضغط بين الفريقين في أحداث اللقاء، والتي شهدت على العديد من البطاقات الصفراء، لتؤكد على قوة الإلتحامات البدنية بين المنتخبين، في لقاء الدور ربع نهائي لدورة أولمبياد طوكيو 2020.

تلقى جوي بيل لاعب منتخب نيوزلاندا الأولمبي ، البطاقة الصفراء الأولي في اللقاء في الدقيقة التاسعة عشر من عمر المباراة، بعد تدخل قوي في منتصف الملعب على لاعب المنتخب المصتضيف للمباراة والدورة.

وجاء في الدقيقة الرابعة والخمسون من عمر المباراة ليشهر حكم المباراة البطاقة الثانية في اللقاء لصالح جياني ستينسين، لاعب منتخب نيوزلاندا، وفي الدقيقة الرابعة والستون تلقى مواطنة ماثيو جاربيت البطاقة الصفراء الثالثة في اللقاء.

وفي الدقيق الرابعة والسبعون تلقي ليبيراتو كاكاكي، لاعب نيوزلاندا البطاقة الصفراء الرابعة في اللقاء، في حين أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الوحيده في اللقاء لصالح منتخب اليابان في الدقيقة، التاسعة والثمانون من عمر المباراة لصالح اللاعب تاكيهيرو تومياسو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى