غير مصنف

تأجيل برنامج تأهيل المعلمين المرشحين للتعاقد على وظيفة معلم مساعد بسوهاج


أكد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أنه في اطار حرص مديرية التربية والتعليم بسوهاج وحرص الوزارة على توفير بيئة تدريبية متميزة للبرنامج التدريبي لتأهيل المعلمين المرشحين للتعاقد على وظيفة معلم مساعد، في مسابقة الـ 30 ألف معلم على أداء عملهم ورفع كفاءتهم المهنية فقد تقرر تأجيل موعد التدريب لأجل لاحق، وسوف نوافيكم بالموعد فور تحديده بمشيئة الله تعالى.

ومن جهة أخري أطلقت الأكاديمية الوطنية للتدريب البرنامج التدريبي “المرأة تقود للتنفيذيات” والذي يعد واحدًا من حزمة البرامج التي قامت الأكاديمية بتخصيصها للمرأة المصرية.

ويهدف برنامج “المرأة تقود للتنفيذيات” لتدريب المصريات في المواقع التنفيذية بمختلف المؤسسات واللاتي تتراوح أعمارهن بين 22 و 50 عامًا، البرنامج مصمم لتنمية المهارات والقدرات والجدارات لديهن وإعدادهن للقيادات التنفيذية في القطاعات المختلفة وهو ما يتوافق مع رؤية الدولة المصرية في تنمية وتمكين المرأة وعلى أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

يستمر البرنامج لمدة 10 أشهر منها 9 أشهر من التدريب داخل مقر الأكاديمية وشهر من التدريب الميداني في المؤسسات المختلفة بإجمالي 223 يومًا تدريبيًا ستمر فيها المتدربات بتجربة ثرية بالعديد من التخصصات والمعارف.

وللراغبات من العاملات في قطاع التعليم بسوهاج في الالتحاق بالبرنامج التدريبي .. التسجيل على الرابط التالي:

https://registration.nta.eg/wlfe/ar/register

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى