غير مصنف

«تعليم أسيوط» تحصد المراكز الأولى في مسابقة التحكيم والتقييم

محمد عاطف شعلان

حصدت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، المراكز الأولى في مسابقة تحكيم وتقييم المرحلة الإعدادية والثانوية على مستوى الجمهورية.. صرح بذلك عبد العزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط مقدمًا التهنئة لجميع العاملين بالتربية والتعليم بالمحافظة على مجهوداتهم.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط بأن عادل أحمد سليمان أحمد الأخصائي الإجتماعي بمدرسة أم القرى الإعدادية التابعة لإدارة ديروط التعليمية حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وفازت إدارة أسيوط التعليمية بالمركز الثالث في مسابقة التصوير الفني للمرحلة الثانوية للطالبة سيلفانا أشرف سمير بمدرسة خديجة يوسف الثانوية بنات.

كما حصدت إدارة الفتح المركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقه التصوير الفني للعام الدراسي ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣ وفازت بها الطالبة ملك غيط محمد عمر، بمدرسة الشهيد عيسى كرم الإبتدائية المشتركة للمرحلة الإبتدائية

من جانبه قدم وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط التهنئة لمديري عموم الإدارات التعليمية ومديري المدارس الفائزة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكدًا على أن تعليم أسيوط دائما في المقدمة في حصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى