محافظات

وكيل صحة سوهاج يتفقد مستشفى سوهاج العام للمتابعة

تفقد اليوم الجمعة الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج سير العمل بمستشفي سوهاج العام يرافقه الدكتور أحمد عبد الكريم وكيل المديرية، والدكتور حسن محروس مدير عام الطب العلاجي، وبحضور الدكتور ايهاب هيكل مدير مستشفى سوهاج العام، واطمئن على سير العمل بقسم الاستقبال، وتواجد الأطقم الطبية، و الانضباط به.

كما تفقد وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أقسام العنايات المركزة، والأطفال، وأقسام الأشعة والمعمل والحضانات والغسيل الكلوي و العمليات و بنك الدم، والعمليات وعمليات النساء والأقسام الداخلية.

وأشار وكيل صحة سوهاج إلى أن مستشفي سوهاج العام تقدم خدماتها الطبية لمئات المرضي على مدار الساعة مشيداً بمجهودات الأطقم الطبية والفنية والإدارية بالمستشفي.

وشدد محروس على التزام جميع العاملين بالمستشفي، وجميع الكوادر الطبية والفنية بالزي المخصص لكل فئة، والتواجد بأماكن عملهم، وحسن معاملة المرضى، مشيرا إلى أن مستشفى سوهاج العام، يعد من المستشفيات المهمة والأساسية للقطاع الصحي بالمحافظة .

كما تفقد وكيل صحة سوهاج ومرافقيه أعمال التطوير القائمة بالمستشفي للوقوف على نسبة الأنجاز المحقق على أرض الواقع مشدداً على ضرورة المتابعة اليومية لتلك الأعمال و سرعة الانتهاء منها وعمل المستشفى بكامل طاقتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى