أخباررياضة

بعد إعلانه عن صفقة وسام أبو علي.. أنس النجار: مَن يرتبط اسمه بالنادي الأهلي تفتح له أبواب القدر

قال المراسل الفلسطيني أنس النجار إن من يرتبط إسمه بالنادي الأهلي تفتح له أبواب القدر، مشيرًا إلى أنه على الصعيد الشخصي كان ظهوره في صفقة تقديم اللاعب “وسام أبو علي” نقطة فارقة في حياته المهنية.

وأشار أنه بعد الاعلان عن الصفقة أصبح حاله مختلفًا عن ذي قبل، وأكد: تحولت من صحفي مغمور يعرفني القليل هنا في قطاع غزة، إلى صحفي مشهور يعرفه الملايين اسماً وشكلاً، وتتهافت عليه الكثير من العروض للعمل في كبرى القنوات المحلية والدولية.

وتابع: شكراً لله أولاً، وللقدر الذي وضعني في طريق النادي الأهلي، وأظن أن هذه دعوات أمي التي استجاب الله لها الله يعلي مراتبك، ويحبب فيك جميع خلقه، شكراً يا رب”.

وعن الأخبار الخاصة بغزة أردف: أريد أن أستغل هذا المنشور، وأقول لكم أن الاتصالات ما زالت مقطوعة عن غزة لليوم السادس على التوالي، وأريد أن اقول لكم أيضا لا تعتادوا المشهد.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن بشكل رسمي عن تعاقده مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي بطريقة مختلفة ومتميزة، وذلك عن طريق مقطع فيديو تم نشره على صفحة النادي الأهلي الرسمية، وكان البداية بظهور المراسل الفلسطيني من داخل فلسطين، وهو يعلن عن صفقة الانتقال.

محمود عرفات

محرر ديسك، محرر في قسم الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى