أخبار

وزير التعليم العالي يعلن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات

عقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023، غدا الاثنين بمقر الوزرة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأغلق موقع التنسيق الإلكتروني، باب تسجيل الرغبات أمام طلاب الثانوية العامة في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الخميس 10 أغسطس 2023.

تنسيق المرحلة الأولى 2023

يأتي ذلك وفقًا لآخر موعد للتسجيل في ضوء قرار الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد باب تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكتروني حتى يوم الخميس؛ بدلاً من الأربعاء 9 أغسطس؛ حرصًا على مستقبل الطلاب.

تنسيق المرحله الثانيه 2023

وبالتزامن مع غلق باب تسجيل الرغبات لطلاب تنسيق المرحلة الأولى، يبدأ مكتب التنسيق برئاسة السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال التنسيق، في فرز رغبات الطلاب المسجلة على موقع التنسيق الإلكتروني؛ تمهيدًا لوضع الحدود الدنيا للقبول بالكليات في ضوء الطاقة الاستيعابية المقرر قبولها في كل كلية.

تنسيق المرحله الثانيه 2023

فيما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن عقد مؤتمر صحفي ظهر الإثنين المقبل 14 أغسطس الجاري؛ لإعلان نتائج تنسيق المرحلة الأولى لـ تنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد، بحضور الدكتور أيمن عاشور ولفيف من قيادات الوزارة المعنيين ومسئولي مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى