أخبار

إبراهيم حسن يُعلق على مباراة القمة

علق كابتن إبراهيم حسن نجم المنتخب السابق ومدير الكرة بنادي الاتحاد على مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، وفاز فيها الأهلى على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، باستاد القاهرة، قائلاً : ” مباراة هايلة جداً من جميع النواحي وبالأخص الفنية وهي أكثر مباراة جمعت الفريقين حققا فيها عدد كبير من الأهداف بإجمالي ثمانية أهداف “.

وتابع حسن في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” قائلاً : ” ثمان أهداف كتير جداً في مباراة شهدت أحداثاً كثيرة واكتساحا من الفريقين وذكاء حيث لعب النادي الأهلي من الدقيقة الأولى بمنتهى الذكاء “.

وأشار إلى النادي الأهلي بالأخص في المباريات التي تجمعه بالزمالك يخوض اللعب بفكر وهدوء شديدين قائلاً : ” بيبقى عنده ثقة في نفسه دائماً أنه الأقرب للفوز وهذا طبيعته بالذات في مبارياته مع الزمالك “.

وفيما يخص أداء نادي الزمالك قال : فريق الزمالك كان لديه ثقة كبيرة في نفسه قبل المباراة وكل التوقعات كانت تشير إلى أن حالة الزمالك جيدة وإمكانات اللاعبين مرتفعة .. وبالتالي انعكس ذلك على المناخ العام للاعبي الزمالك حيث كان لديهم نوع من الاستهتار أو الثقة في نفسهم أن من سيربحون المباراة “.

وواصل : ” هذه مشكلة دائماً لدى نادي الزمالك عندما يشعر أن أداؤه عالي خاصة في المباريات التي تجمعه أمام النادي الأهلي “.

ولفت إلى أن منبع هذه الثقة أتت من المباريات الماضية لكن لابد أن يكون هناك حرص في الملعب خاصة أنهم يخوضون مباراة مع خصم قوي مثل الزمالك قائلاً : ” زي ما نادي الزمالك عنده إمكانيات عالية في المقابل أيضا خصمه الأهلي لديه إمكانيات عالية أيضا لكن لاعبي الزمالك كان لديهم الشعور أنهم في أي لحظة سيكون بوسعم أن يربحوا المباراة بالإضافة إلى ظروف سيئة أن ثلاثة أهداف تم إحرازهم في غضون 25 دقيقة . وده لما بيحصل بيربك الدنيا وهو ما أدى إلى أن الزمالك لم يستطع تجميع نفسه كون الأحداث متسارعة “.

ووصف حسن أداء التونسي حمزة المثلوثي بأنه لم يكن موفقاً في هذه المباراة قائلاً : ” أداءه هو الأسوأ في المباريات كونه تسبب في مباراة كبيرة بأخطاء أدت لضربتي جزاء .. صعبان عليا وكان اليوم مش بيومه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى