سياراتعرب وعالم

تحقيق بسبب مشكلات في عجلات القيادة لمركبات (تيسلا S)

أسوشيتدبرس:- أشعل منظمو السلامة في الولايات المتحدة الموقف على “تيسلا”، معلنين عن تحقيقات حول عجلات القيادة التي انطلقت في بعض سيارات الدفع الرباعي وحادث قاتل يشمل سيارة “تيسلا” يشتبه في استخدامها نظام قيادة آلي عندما اصطدمت بعربة إطفاء متوقفة في كاليفورنيا.

وقالت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة اليوم- الأربعاء: إنها ستطلق فريقًا خاصًا للتحقيق في حوادث التصادم للتحقيق في حادث 18 فبراير الذي اشتمل على سيارة “تيسلا” موديل S وشاحنة سلم من إدارة إطفاء مقاطعة “كونترا كوستا”.

ويعتبر مسبار عربة الإطفاء جزءًا من تحقيق أكبر أجرته الوكالة في حالات متعددة من “تيسلا” باستخدام نظام الطيار الآلي الخاص بصانع السيارات- التي تصطدم بمركبات الطوارئ المتوقفة التي تميل إلى حوادث أخرى. أصبحت “NHTSA” أكثر جرأة في متابعة مشاكل السلامة مع سيارات “تيسلا” في العام الماضي، حيث أعلنت عن العديد من عمليات الاسترداد والتحقيقات.

وقد قُتل سائق سيارة “تيسلا” موديل” S ٢٠١٤” في الحادث وأصيب راكب بجروح خطيرة. وخضع أربعة من رجال الإطفاء للعلاج من إصابات طفيفة ، وتضررت شاحنة السلم البالغة 1.4 مليون دولار.

تحقق “NHTSA” في كيفية اكتشاف نظام الطيار الآلي لمركبات الطوارئ المتوقفة على الطرق السريعة والاستجابة لها، وقد اصطدم ما لا يقل عن 15 “تيسلا” بمركبات الطوارئ على مستوى البلاد أثناء استخدام النظام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى